العدد 5077 - الأحد 31 يوليو 2016م الموافق 26 شوال 1437هـ

عبدالرحمن: محترف «طائرة البسيتين» شغلنا الشاغل الآن

إذا أراد «النجماوية» حسين مهدي عليهم رفع العرض

نبيل عبدالرحمن
نبيل عبدالرحمن

أكد أمين سر نادي البسيتين نبيل عبدالرحمن لـ «الوسط الرياضي» أن التركيز سينصب الآن على التعاقد مع لاعب محترف قوي لتعزيز قوة الفريق الأول للكرة الطائرة في النادي، وذلك بعدما أبرم النادي (3) صفقات محلية كما ضمن بقاء بعض لاعبيه الذين مثلوا الفريق في الموسم الماضي من دون نسيان توقيع العقد الرسمي مع مدرب الفريق إبراهيم علي الورقاء، وأضاف «بعد كل تلك التحركات، تركيزنا سينصب نحو التعاقد مع لاعب محترف مميز. إذ هذا الملف شغلنا الشاغل الآن».

وتابع «في السنين الأولى من إدخال اللاعب المحترف في دورينا، تميزنا في جلب المحترفين، ولكن في السنوات الأخيرة عانينا كثيراً بهذا الجانب، لكن ما نستطيع تأكيده لجماهيرنا، أننا سنسعى جاهدين للتعاقد مع لاعب محترف مؤثر، يستطيع من خلال أدائه تقديم العون والمساعدة للفريق، والمدرب والمعنيين بلعبة الكرة الطائرة بدأوا البحث مؤخراً... إذ يحظى هذا الملف بدعم كبير من قبل مجلس الإدارة».

وعندما سألناه، هل هذا يعني أن البسيتين سيغلق باب الانتقالات المحلية، فأجاب قائلاً: «في حال طلب المدرب إبراهيم علي والإخوة المعنيون باللعبة إبرام صفقة أو صفقتين، فإننا سنسعى لتأمينها وذلك وفق الأطر الرسمية بالطبع».

وعن آخر تطورات اللاعب حسين مهدي الذي توقف عن تمثيل الفريق منذ الموسم الماضي، قال: «لم يطرأ أي جديد بشأن حسين مهدي... كما أسلفت النجمة تقدم بعرض ونحن كمجلس إدارة قيمنا هذا العرض وارتأينا أنه ضعيف»، وعندما قلنا له إن رئيس جهاز الكرة الطائرة في نادي النجمة يوسف الزياني أكد في تصريح سابق لـ «الوسط الرياضي» أن العرض الذي تقدموا به يعتبر مناسباً، فرد بأن «العرض الذي وصلنا متمثل في 4 آلاف دينار، وهذا العرض يعتبر بمنظورنا ضعيفاً بكل صراحة... وفي حال رفع النجماوية العرض ربما يتم حسم هذا الملف قريباً».

وختم حديثه بالقول: «أما بخصوص لاعب الارتكاز أحمد جواد، فإنه مستمر بالدفاع عن ألوان (طائرة البسيتين) في الموسم الجديد».

العدد 5077 - الأحد 31 يوليو 2016م الموافق 26 شوال 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً