العدد 5077 - الأحد 31 يوليو 2016م الموافق 26 شوال 1437هـ

بالصور... عبدالله فؤاد يضيف فضية لفريق الدوي في بطولة أندية العالم للتايكواندو


حقق اللاعب عبدالله فؤاد الميدالية الفضية الثانية لفريق مركز الدوي الرياضي، في منافسات بطولة أندية العالم التي اختتمت مساء أمس الأحد بالعاصمة الأردنية - عمان، تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير الحسن بن طلال.

وقدم عبدالله فؤاد واحدة من أروع المشاركات من خلال المستوى الفني اللافت الذي نال إعجاب الجميع، وذلك في مسابقة تحت وزن 45 كلغ، بعد أن فاز في جميع مبارياته ووصل للمباراة النهائية بكل جدارة، لولا سوء الطالع الذي لازمه في اللقاء الختامي ضد لاعب الفريق الأردني، والإصابة التي تعرض لها قبل المباراة.

وتغلب اللاعب عبدالله فؤاد على لاعب فريق جبل عمان بنتيجة 13 مقابل 3 في المباراة الأولى، وكرر فوزه على لاعب الفريق اللبناني بنتيجة 16 مقابل 5، وكرر فوزه على لاعب الفريق اللبناني بنتيجة 14 مقابل 6، ليتأهل للدور قبل النهائي ويلاقي لاعب فريق سموحة المصري ويفوز بنتيجة 26 مقابل 21، إلا أنه لم يوفق في المباراة الختامية.

وعبر اللاعب عبدالله فؤاد عن ارتياحه من المستوى الفني الذي قدمه بالبطولة، مؤكدا أنه كان يمني النفس بالحصول على الميدالية الذهبية، مشيرا إلى أن إحراز الميدالية الفضية يعتبرا إنجازا لافتا آخر يضاف إلى سجله الشخصي وإلى سجل فريقه «الدوي» والتايكواندو البحرينية، مشيدا بالدور الفني الذي قدمه له مدرب الفريق عبدالله عيسى الدوي.

واختتمت مساء أمس منافسات بطولة أندية العالم بعد 3 أيام من المنافسة بين لاعبي الفرق، ومن المقرر أن يعود وفد فريق مركز الدوي الرياضي مساء اليوم (الإثنين).

العدد 5077 - الأحد 31 يوليو 2016م الموافق 26 شوال 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً