العدد 5077 - الأحد 31 يوليو 2016م الموافق 26 شوال 1437هـ

الحسن يحضر بطولة فلسطين الدولية الأولى للتايكوندو

الرفاع – اتحاد الدفاع عن النفس 

تحديث: 12 مايو 2017

 

حضر خالد الحسن أمين سر اتحاد البحرين للدفاع عن النفس عضو المكتب التنفيذي عن منطقة الخليج للاتحاد العربي للتايكوندو، بطولة فلسطين الدولية الأولى المصنفة دولياً (G1) للتايكوندو والتي أقيمت خلال الفترة من 17 حتى 20 يوليو/تموز الماضي 2016 في مدينة رام الله الفلسيطينية واحتضنتها الصالة الرياضية بجامعة بيرزيت.

وشارك في البطولة 350 لاعب ولاعبة وإداري ومدرب وحكم دولي يمثلون 13 دولة عربية ودولية هي: روسيا، أمريكا، السويد، نيجيريا، اسبانيا، الأردن ، تركيا، العراق، قيرغستان، النمسا، المغرب ، كرواتيا، فلسطين.

وافتتح البطولة رئيس الجامعة الدكتور عبداللطيف أبو حجلة بحضور أمين عام الرئاسة الطيب عبدالرحيم ورئيس اللجنة الأولمبية اللواء جبريل الرجوب ورئيس الاتحاد الفلسطيني عمر كبها ونائب رئيس الاتحاد الدولي للتايكوندو اللواء أحمد الفولي ورئيس الاتحاد العربي للتايكوندو إدريس الهلالي إضافة إلى رؤساء الوفود المشاركة وسفراء الدول العربية والأجنبية.

وأكد خالد الحسن أمين السر العام باتحاد البحرين للدفاع عن النفس عضو المكتب التنفيذي لدول الخليج بالاتحاد العربي للتايكوندو أن البطولة شهدت نجاح منقطع النظير وسط حضور كبير من جميع الدول العربية والأجنبية، وقدم شكره الجزيل للمسئولين والقائمين على البطولة برئاسة اللواء جبريل الرجوب وعمر كبها وأمين السر العام باللجنة الأولمبية الفلسطينية منذر مسالمة ورئيس المراسم أكرم السقا على حسن الضيافة والاستقبال الذي حظى به منذ وصوله مدينة رام الله، مشيداً بالتنظيم المميز الذي حظت به البطولة والمنافسة القوية على حصد الميداليات الملونة.

وعلى هامش تواجده في رام الله وحضوره البطولة، قام خالد الحسن بزيارة إلى مكتب رئيس الوزراء رامي حمد الله مع أعضاء المكتب التنفيذي ورؤساء الوفود المشاركين في البطولة، إضافة إلى لقاءه مع أمين عام الرئاسة الطيب عبدالرحيم الذي قدم شكره للوفود المشاركة على تواجدهم في أرض فلسطين ومشاركة اللاعبين والإداريين والحكام الدوليين في البطولة.

وتسلم خالد الحسن تكريم من أمين عام الرئاسة الطيب عبدالرحيم، وقدم الحسن شكره الجزيل للجميع على هذه الحفاوة والاستقبال المميز والتكريم.

وقدم الحسن دروع اتحاد البحرين للدفاع عن النفس كهدية تذكارية لرئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية جبريل الرجوب وإلى رئيس جامعة بيرزيت الدكتور عبداللطيف أبو جحلة ورئيس الاتحاد العربي إدريس الهلالي ورئيس الاتحاد الفلسطيني عمر كبها ونائب رئيس الاتحاد الدولي للتايكوندو اللواء أحمد الفولي.

وألقى الرجوب كلمة في الحفل الختامي قدم فيها شكره لجميع المشاركين وأكد أن نجاح البطولة هو الحضور لفلسطين وهذه البطولة تعتبر حدثاً تاريخياً للفلسطينيين، وقام بتوزيع الكؤوس على الفرق المشاركة، إذ فازت بالمركز الأول الأردن برصيد 60 ميدالية ملونة، وفي المركز الثاني دولة فلسطين برصيد 58 ميدالية ملونة، والمركز الثالث المغرب برصيد 7 ميداليات ثم روسيا برصيد 5 ميداليات وتركيا برصيد 4 ميداليات ثم أمريكا برصيد ميدالية واحدة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً