العدد 5077 - الأحد 31 يوليو 2016م الموافق 26 شوال 1437هـ

الشرقاوي والقوتي يزوران ناديي النجمة والمنامة

الرفاع - اتحاد الكرة 

تحديث: 12 مايو 2017

واصل مدير منتخبنا الوطني لكرة القدم عارف عبدالرزاق الشرقاوي ومدير إدارة الاتصال والتسوق في الاتحاد البحريني لكرة القدم محمد القوتي زيارة الأندية الوطنية ضمن سلسلة الزيارات التي يقوم بها الجهاز الإداري لمنتخبنا الوطني للأندية الوطنية ضمن برنامج التواصل مع الأندية.

وزار الشرقاوي والقوتي ناديي النجمة والمنامة يوم أمس (الأحد).

وخلال زيارة نادي النجمة، التقى الشرقاوي والقوتي بالجهازين الفني والإداري للفريق الأول، إذ أكد الشرقاوي أن اتحاد الكرة وبتوجيهات مباشرة من رئيس الاتحاد سعادة الشيخ علي بن خليفة آل خليفة حريص على دعم الأندية الوطنية والوقوف إلى جانبها من أجل تحقيق الرؤى التي وضعها اتحاد الكرة بتطوير الكرة البحرينية ووصولها إلى أعلى المستويات، مشيداً بالاستراتيجية المميزة التي يسير عليها نادي النجمة وساهمت بتحقيق نتائج إيجابية الموسم الماضي حتى عاد الفريق إلى دوري الدرجة الأولى.

وأوضح الشرقاوي أن الزيارة تخللت التعرف على سير إعداد فرق النادي خصوصاً اللاعبين الذين يمثلون المنتخبات الوطنية من النادي النجماوي، متمنياً للاعبين دوام التوفيق والنجاح.

وقام الشرقاوي والقوتي بزيارة إلى نادي المنامة، إذ التقيا بالجهازين الفني والإداري، وأكد محمد القوتي أن المنامة يعتبر من الأندية التي تضم الكثير من اللاعبين في الأندية الوطنية، ووجه رئيس الاتحاد الشيخ علي بن خليفة للوقوف على سير برامج الأندية الوطنية وهذه الزيارة تأتي ضمن توثيق العلاقة المتينة التي تربط الاتحاد بالأندية الوطنية.

وأشار القوتي أن الزيارات ستتواصل خلال الفترة القادمة وسيحرص اتحاد الكرة على توفير الاحتياجات الخاصة بالأندية وفق الإمكانات المتاحة للاتحاد.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً