العدد 5078 - الإثنين 01 أغسطس 2016م الموافق 27 شوال 1437هـ

بلدية "الجنوبية" تبحث احتياجات ذوي الإعاقة مع "الحراك الدولي"

الرفاع - بلدية المنطقة الجنوبية 

تحديث: 12 مايو 2017

 

بحث مدير عام بلدية الجنوبية عاصم عبد اللطيف عبدالله، مع وفد المركز البحريني للحراك الدولي، برئاسة رئيس مجلس الإدارة عادل سلطان المطوع، وحضور رئيس لجنة العلاقات العامة خالد البوفلاح، أوجه التعاون في الأمور التي تخدم وتلبي متطلبات واحتياجات ذوي الإعاقة.

كما تمت مناقشة المشاريع التي من الممكن أن تسهل على ذوي الإعاقة الحصول على الخدمة في أسرع وقت وبأقل جهد، ومن بينها مشروع "البلدية عند بابكم" الذي يخدم ذوي الاحتياجات الخاصة وكبار السن في الوقت ذاته، حيث رحب رئيس مجلس إدارة المركز البحريني للحراك الدولي بفكرة المشروع وأهدافه الإنسانية، مشيراً إلى أن بلدية الجنوبية دائماً سباقة في إيجاد المشاريع التي تساهم في تلبي طموح وتطلعات المواطنين بالحصول على خدمة ذات جودة عالية.

وفي هذا الصدد، أكد مدير عام بلدية الجنوبية بحسب توجيهات وزير الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني، اهتمام البلدية بتوفير كل ما يخدم ذوي الاحتياجات الخاصة في نطاق اختصاصها، وذلك انطلاقاً من واجبها الإنساني والوطني تجاه فئة معطاءة ومهمة في بلدنا العزيز، وتستحق كل الدعم والمساندة على مختلف الأصعدة.

وفي الختام، توجه عادل المطوع بالشكر والتقدير إلى بلدية الجنوبية، على رعايتها واهتمامها باحتياجات ذوي الإعاقة، وسعيها المستمر لدراسة الأفكار الهادفة التي تخدم هذه الفئة وتسهل حصولها على الخدمات البلدية المختلفة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً