العدد 5078 - الإثنين 01 أغسطس 2016م الموافق 27 شوال 1437هـ

اجتماع تنسيقي لمجلس إدارة رياضة ذوي الاعاقة

الرفاع – الاتحاد البحريني لرياضة ذوي الاعاقة 

تحديث: 12 مايو 2017

 ترأس الشيخ محمد بن دعيج آل خليفة اجتماع عمل تنسيقي خلال حفل عشاء لأعضاء مجلس ادارة الاتحاد البحريني لرياضة ذوي الاعاقة مساء أمس الأول بحضور أمين سر الاتحاد عبدالرزاق زين الدين، علي نبهان رئيس البرامج المحلية، الدكتورة عائشة العامر رئيسة لجنة رياضة المرأة، الأمين المالي علي حاجي والأعضاء جاسم البردولي وأحمد العريفي.

وتضمن الاجتماع التنسيقي مناقشة البرامج والأنشطة التي تمت اقامتها في الفترة الماضية وتقييمها ومدى النجاح الذي تحقق من خلالها، ومناقشة الخطة والاستراتيجية الماضية والاطلاع على المقترحات والملاحظات للفترة القادمة.

وتطرق الحضور للمهرجان الرياضي الذي أقيم في محافظتي الجنوبية والعاصمة في الفترة الماضية وما تحقق من أهداف مرجوة من تنظيم واقامة هذه المهرجانات الرياضية، مشيدين بتعاون المحافظات الكبير والذي ساهم في تذليل العقبات وتحقيق الأهداف من هذه المهرجانات الرياضية، وتم الاطلاع على خطة استمرارية اقامة هذه المهرجانات في بقية المحافظات في الفترة القادمة، وتم الاطلاع على برنامج النشاط الصيفي، وتمت مناقشة مشاركة اللاعبتين فاطمة عبدالرزاق وربا العمري في ريو أواخر شهر أغسطس الحالي وما وصلت إليه اللاعبتين من مستوى فني مرتفع.

وأشاد رئيس مجلس ادارة الاتحاد البحريني لرياضة ذوي الاعاقة الشيخ محمد بن دعيج آل خليفة والأعضاء بالدعم السخي واللامحدود من اللجنة الأولمبية وعلى رأسها سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية وجميع مسئولي ومنتسبي اللجنة.

وأكد مجلس ادارة الاتحاد البحريني لرياضة ذوي الاعاقة أنه سيمضي قدماً لتطوير رياضة ذوي الاعاقة وتحقيق المزيد من الانجازات المشرفة للمملكة في مختلف مشاركاته واقامة وتنظيم البرامج والأنشطة المختلفة التي تساهم في تطوير الرياضة لهذه الفئة والارتقاء بمستواها ومستوى ممارسيها.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً