العدد 5078 - الإثنين 01 أغسطس 2016م الموافق 27 شوال 1437هـ

ايفرتون يتعاقد رسميّا مع السنغالي غوييه

 تعاقد ايفرتون الانجليزي رسميا اليوم الثلثاء (2 أغسطس/آب 2016) مع السنغالي ادريسا غوييه قادما من أستون فيلا في صفقة قدرت بـ7.1 ملايين جنيه إسترليني (9.4 ملايين دولار أميركي).

وشكل الظفر بخدمات غوييه اولوية قصوى للمدرب الهولندي رونالد كومان، حيث سيدافع السنغالي عن ألوان الـ"توفيس" لمدة أربع سنوات.

وتولى كومان الإشراف على تدريب ايفرتون في شهر يونيو/ تموز المنصرم خلفا للمدرب الاسباني روبرتو مارتينيز الذي أقيل من منصبه بسبب النتائج المتواضعة للميرسي سايد المنصرم المنصرم.

وغدا غوييه ثاني انتدابات كومان للموسم القادم عقب الظفر بخدمات الحارس الهولندي المخضرم مارتن شتيكلنبرغ قادما من فولهام الانجليزي.

وذكر كومان إلى موقع ايفرتون الرسمي بعيد التعاقد رسميا مع غوييه "سيغزز ادريسا صلابة المجموعة في منطقة المناورات. نرغب حقا بتعزيز قوة الفريق. نحتاج للاعب من هذه الطينة، وأنا سعيد كوننا تمكنا من التعاقد معه".

وكان غوييه ثاني أفضل لاعب على مستوى الالتحام البدنية واستعادة الكرات على امتداد الدوريات الأوروبية الخمسة الكبيرة الموسم الماضي خلف الفرنسي نغولو كانتي نجم ليستر سيتي السابق وتشلسي الحالي.

وانضم غوييه إلى استون فيلا الموسم الفائت قادما من ليل الفرنسي، وارتدى قميص الفريق في 38 مباراة، علما بان فيلا تهاوى في نهاية الموسم إلى مصاف الدرجة الأولى الانجليزية.

وعبر غوييه عن سعادته العارمة غداة انضمامه إلى ايفرتون قائلا: "ايفرتون فريق مميز جدا يملك نجوما كبار ومشجين مذهلين. المدرب سعيد حقا كوني جئت إلى هنا، وسنحظى بالوقت للتحدث سويا عن عالم الكرة المستديرة".

وتابع غوييه حديثه مؤكدا انه عرف موسما مضنيا مع فريقه السابق فيلا "شهدنا موسما صعبا مع أستون فيلا. أظن أن أسلوبي يناسب الدوري الانجليزي الممتاز، إذ يتعين عليك الكفاح بضراوة في كل مباراة".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً