العدد 5079 - الثلثاء 02 أغسطس 2016م الموافق 28 شوال 1437هـ

مواهب VIVA تكمل تدريبها في مدارس مانشستر يونايتد لكرة القدم

أعلنت VIVA عن إسدال الستار على العام السادس للحملة الأكبر من نوعها في البحرين للبحث عن مواهب كرة القدم المحلية من برنامج VIVA  مانشستر يونايتد لكرة القدم بحصيلة 20 موهبة شابة توجهت إلى مدارس مانشستر يونايتد لكرة القدم في بارتينغتون وكليف بهدف الحصول على تدريب كرة قدم من الطراز العالي على أيدي الخبراء الحاصلين على رخص التدريب من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

وختمت المواهب المحلية الشابة تدريبها العالمي في المملكة المتحدة وعادت إلى البحرين مزودة بمهارات رياضية عالية ستساعد اللاعبين في مسيرتهم المهنية ومستقبلهم مع كرة القدم.

وتعليقاً على مواهب VIVA، صرح المدرب الرئيسي في مدارس مانشستر يونايتد لكرة القدم مايك بينيت قائلاً: "نحن معجبون بمستوى المواهب التي تلقيناها هذا العام وصعب علينا اختيار المجموعة النهائية، لقد أظهر اللاعبون رغبة واضحة في تعلم مهارات وأساليب جديدة وقدرات عالية على تطبيقها أثناء اللعب".

وخلال البرنامج التدريبي الذي استمر على مدى أسبوع، عمل مدربو مانشستر يونايتد على تنمية قدرات لاعبي VIVA  من الناحية الفردية والجماعية مما شمل مهارات المراوغة والتسديد واللعب في مراكز مختلفة وأساليب الدفاع والهجوم حسب قوانين مانشستر يونايتد المبنية على تاريخ الأكاديمية والفريق الأول.

وبالإضافة إلى ذلك، تم تثقيف المشاركين عن أساسيات السلوك داخل الملعب وخارجه وخلال تواجدهم مع باقي الفريق وكذلك أساسيات اتباع نظام غذائي صحي وخطة رياضية ملائمة، حيث تساهم جميع تلك الأمور في بناء لاعبين مهيئين وقادرين على تحمل ظروف كرة القدم.

وتم اختتام البرنامج التدريبي بالإعلان عن نجوم البرنامج الخمسة وهم عزيز بن جمعة ودانة شرف الدين وستان شيكوكا وعمار عبدالنبي وحمد حمد.

وإلى هذا اليوم، ساعد برنامج VIVA  مانشستر يونايتد لكرة القدم ما يصل إلى 139 موهبة محلية من مختلف الأصول الثقافية على تحقيق حلمها بالحصول على تدريب من الطراز العالي.

لمزيد من المعلومات حول البرنامج التدريبي، الرجاء زيارة موقعنا www.viva.com.bh.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً