العدد 5079 - الثلثاء 02 أغسطس 2016م الموافق 28 شوال 1437هـ

وكيل شئون "البلديات" يفتتح حديقة بمجمع 935 بالرفاع

تشتمل على ألعاب ومسطحات خضراء ومظلات على مساحة 2800 متر مربع

الرفاع - بلدية المنطقة الجنوبية 

تحديث: 12 مايو 2017

افتتح وكيل شئون البلديات بوزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني نبيل محمد أبو الفتح، حديقة في مجمع 935 بالرفاع، بحضور مدير عام بلدية المنطقة الجنوبية عاصم عبداللطيف عبدالله، ورئيس المجلس البلدي أحمد يوسف الأنصاري، والوكيل المساعد للخدمات البلدية المشتركة رائد الصلاح، بالإضافة إلى عدد من المسئولين في البلدية.

ويأتي افتتاح الحديقة التي تبلغ مساحتها نحو 2800 متر مربع، ضمن سلسلة من المشاريع التجميلية والترفيهية لخدمة أهالي المنطقة الجنوبية، والتي انتهت شئون البلديات من إنشائها مؤخراً.

وتحتوي على منطقة مظلات متطورة وفق المعايير الحديثة، ومحمية طبيعية للطيور، ومنطقة لممارسة الرياضات المختلفة، وكذلك ألعاب متنوعة لمختلف الأعمار من الأطفال والشباب، وكراسي إسمنتية للاستراحة، ونافورة مائية، ودورات مياه.

كما تشتمل على عدد من المزروعات والمسطحات الخضراء، ومن بينها النخيل البحريني والياسمين الهندي والعشب والنيم والزهور المختلفة.

وفي هذا الصدد، أكد وكيل شئون البلديات أن البلدية مهتمة بتوسيع الرقعة الخضراء وإيجاد متنفس للأهالي في مختلف المناطق، يشتمل على احتياجاتهم من المرافق والألعاب والخدمات، وذلك تنفيذاً لتوجيهات وزير الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني، حيث من المؤمل افتتاح المزيد من المشروعات المماثلة في الفترة المقبلة.

وتوجه المدير العام بالشكر إلى وكيل الوزارة لشئون البلديات، على تفضله برعاية حفل افتتاح الحديقة، واهتمامه ومتابعته للمشروعات الخدمية والتنموية في المحافظة الجنوبية، كما شكر رئيس المجلس البلدي على دعمه لجهود البلدية في تنفيذ المشاريع التي تخدم المواطنين.

من جهته، شكر رئيس المجلس البلدي أحمد الأنصاري الوزارة على قيامها بتنفيذ هذا المشروع المهم لأهالي المنطقة، وكذلك توجه بالشكر إلى مدير عام بلدية المنطقة الجنوبية لمساهمته في ترجمة تطلعات ومقترحات أعضاء المجلس البلدي لمشاريع ملموسة على أرض الواقع.

وفي الختام، قام مدير عام بلدية المنطقة الجنوبية ورئيس المجلس البلدي بتسليم الوكيل درعاً تذكاريّاً بهذه المناسبة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 9:11 ص

      حتي الحدائق صارة مثل ابيوت الإسكان مايحصلون ارض 100 في 150 متر ولة سوروه او سموه حديقة
      أي والله إلي عمرة ماتبخر تبخر وحترق!!!!!

    • زائر 1 | 9:10 ص

      مشكورين على جهودكم الكبيرة في خدمة الناس والصراحة المشاريع في زيادة منذ أكثر من 6 سنوات الله يعطيكم العافية

اقرأ ايضاً