العدد 5079 - الثلثاء 02 أغسطس 2016م الموافق 28 شوال 1437هـ

العاهل يشيد بدور "مصرف البحرين المركزي" في الارتقاء بالقطاع المالي وجذب الاستثمارات

أشاد عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة بالجهود الطيبة التي يبذلها مصرف البحرين المركزي لتمكين مملكة البحرين من الحفاظ على مكانتها المالية، ومتانة اقتصادها في ظل ما يمثله قطاع الخدمات المالية من إسهام أساسي في خدمة الاقتصاد الوطني.

جاء ذلك خلال استقبال جلالة الملك في قصر الصخير اليوم الأربعاء (3 أغسطس/ آب 2016) أعضاء مجلس إدارة مصرف البحرين المركزي والإدارة العليا وعدد من المسئولين بالمصرف، حيث تشرف محافظ مصرف البحرين المركزي رشيد محمد المعراج بإهداء جلالة الملك الميدالية التذكارية بمناسبة الذكرى الخمسين على إصدار الدينار البحريني العام 1965.

وقد أثنى جلالة العاهل على الجهود الموفقة التي يوالي بذلها أعضاء مجلس إدارة مصرف البحرين المركزي والإدارة العليا والمسئولون في المصرف لخدمة مملكة البحرين وتعزيز مركزها المتميز في القطاعات المالية والمصرفية.

وأكد جلالته الدور المهم الذي يضطلع به مصرف البحرين المركزي للارتقاء بالقطاع المالي والمصرفي وجذب الاستثمارات.

ونوه جلالته بالسياسات النقدية لمصرف البحرين المركزي والتي تتماشى مع أفضل المعايير الدولية والتي تصب في صالح تعزيز مكانة مملكة البحرين كمركز إقليمي متميز للخدمات المالية والمصرفية.

وأكد جلالة الملك على استمرار مملكة البحرين في تعزيز مختلف القطاعات الاقتصادية وتنوع أدواتها وتحفيزها؛ تحقيقاً للنمو المستدام بما يدعم الموقع المالي والاقتصادي الحيوي للمملكة، ويصب في توجهاتها الرامية نحو تأكيد مكانتها في القطاع المالي والمصرفي.

وتمنى جلالته لأعضاء مجلس إدارة مصرف البحرين المركزي والإدارة العليا كل التوفيق والسداد.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً