العدد 5079 - الثلثاء 02 أغسطس 2016م الموافق 28 شوال 1437هـ

بحث التنسيق مع "الأولمبية" لنهائيات آسيا للشباب

الرفاع - اتحاد الكرة 

تحديث: 12 مايو 2017

عقد رئيس لجنة التنسيق والمتابعة في نهائيات كأس آسيا للشباب 2016، عباس العالي اجتماعا مع ممثلي اللجنة الأولمبية البحرينية في إطار التحضيرات الإعدادية لاستضافة البحرين البطولة الآسيوية في الفترة 13 وحتى 30 من شهر أكتوبر/ تشرين الأول المقبل.

الاجتماع الذي شهده بيت الكرة البحرينية شهد حضور كلا من رئيس مجموعة السكرتارية فاطمة السكران، بالإضافة إلى إداري إصدار تأشيرات الدخول حمد الكعبي، إداري فتح قاعة التشريفات بالمطار يعقوب بوهزاع، إداري الشئون الرياضية حسن العامر، تقني المعلومات محمد بشايرة، أخصائي مواقع التواصل الاجتماعي عماد السعودي والموظف الخاص بالتأشيرات سعيد الإسكافي.

واستعرض عباس العالي الخدمات المتعددة التي ستقوم بها اللجنة الأولمبية على هامش البطولة، مؤكدا أنها ستساهم بدون شك في إنجاح تنظيم المسابقة الآسيوية.

ولفت إلى أن توجيهات رئيس اللجنة المنظمة العليا رئيس اتحاد الكرة الشيخ علي بن خليفة آل خليفة صريحة في ضرورة الاهتمام بالجانب التنظيمي، وخصوصا أن الحدث القاري الكبير يقام للمرة الأولى في البحرين.

واعتبر أن تعاون اللجنة الأولمبية مع اللجنة المنظمة العليا سيكون عاملا أساسيا لنجاح البحرين في استضافة مختلف الفعاليات الرياضية، وذلك كعادتها السابقة حينما نظمت العديد من الأحداث الرياضية، خصوصا الكروية منها.

واستعرض العالي دور اللجنة في استخراج تأشيرات دخول المشاركين في البطولة، علاوة على تأشيرات دخول الضيوف، بالإضافة إلى الجوانب المتعلقة باستقبال الوفود على هامش البطولة.

كما بحث العالي مع ممثلي اللجنة الأولمبية سبل مخاطبة الجهات المعنية؛ لاستخراج إجازات التفريغ أيام البطولة للأفراد المعنيين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً