العدد 5079 - الثلثاء 02 أغسطس 2016م الموافق 28 شوال 1437هـ

بيليه مرشح لإيقاد المرجل الأولمبي باستاد ماراكانا خلال حفل افتتاح أولمبياد ريو 2016

ذكر تقرير إخباري اليوم الأربعاء (3 أغسطس/ آب 2016) أن أسطورة كرة القدم البرازيلي بيليه ربما يكون الشخص الذي سيتولى إيقاد المرجل الأولمبي خلال حفل افتتاح أولمبياد ريو دي جانيرو 2016 بعد غد الجمعة، ولكن بشرط تسوية الأمر مع شركة العلاقات العامة المملوكة له.

وذكرت بوابة "أوجلوبو" الإلكترونية الإخبارية اليوم الأربعاء أن بيليه (75 عاما) مرشحا لإيقاد المرجل الأولمبي باستاد ماراكان، لكنه قال إنه من المفترض أن يتشاور مع الشركة لأسباب من بينها أنه لديه التزامات أخرى يوم الجمعة.

ولم يؤكد مسئولو أولمبياد ريو بشكل رسمي ما جاء في التقرير الذي كشف عن لقاء تم بين منتج حفلات الافتتاح أبيل جوميز، وبيليه في أحد المطاعم.

وجاء هذا التقرير وسط الشائعات التي تحوم حول آخر شخص من إجمالي 12 ألفا و494 حملوا الشعل الأولمبية ، والذي سيوقد المرجل الأولمبي في استاد ماراكان.

وأعلن اليوم الأربعاء عدد من الأسماء البارزة التي وقع الاختيار عليها لحمل الشعلة الأولمبية في نهاية مسيرتها بريو دي جانيرو، ومن بينها نجم كرة القدم المعتزل كافو ومدرب كرة القدم كارلوس ألبرتو بيريرا ونجمة الكرة الطائرة المعتزلة جاكي سيلفا والمطربة الشهيرة هيلو بينهيرو.

وتوج الأسطورة بيليه مع المنتخب البرازيلي بلقب كأس العالم ثلاث مرات وسجل أكثر من ألف هدف طوال مسيرته.

وفي العام 1999 اختير بيليه كأفضل رياضي في القرن من قبل اللجنة الأولمبية الدولية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً