العدد 5080 - الأربعاء 03 أغسطس 2016م الموافق 29 شوال 1437هـ

ريال مدريد يستعد جيدا للسوبر الأوروبية بفوزه على بايرن 1-صفر

أنهى ريال مدريد الاسباني بطل أوروبا مشاركته في كأس الأبطال الدولية الودية لكرة القدم في الولايات المتحدة بشكل جيد بفوزه على بايرن ميونيخ الألماني 1-صفر فجر اليوم الخميس (4 أغسطس/ آب 2016).

وسجل البرازيلي دانيلو هدف الفوز في الدقيقة 79 اثر مجهود فردي إذ اخترق الدفاع الألماني قبل أن يفاجئ الحارس زفن اولريخ بكرة قوية بيسراه عجز عن صدها.

واستعد ريال مدريد جيدا لموسمه الجديد الذي ينطلق بمباراة السوبر الأوروبية ضد مواطنه أشبيلية بطل كأس أوروبا ليغ في التاسع من الشهر الجاري.

وجمعت المباراة مدرب بايرن، الايطالي كارلو انشيلوتي، مع الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد، الذي كان مساعدا له في الفريق الاسباني.

وكان ريال مدريد فاز على تشلسي الانجليزي 3-2، وخسر أمام باريس سان جيرمان الفرنسي 1-3.

من جهته، كان بايرن فاز على انتر ميلان الايطالي 4-1، وخسر أمام ميلان بركلات الترجيح بعد تعادلهما 3-3.

وافتقد الفريقان عددا من نجومهما وخصوصا ريال مدريد إذ لم يلتحق البرتغاليان كريستيانو رونالدو وبيبي المتوجان مع منتخب بلادهما بكأس أوروبا الشهر لماضي، والويلزي غاريث بيل والألماني توني كروس بالفريق في جولته الأميركية، كما غاب المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة بسبب الإصابة.

وغاب عن بايرن أيضا البولندي روبرت ليفاندوفسكي وتوماس مولر والبرازيلي دوغلاس كوستا.

وفي مباراة ثانية، فاز تشلسي على ميلان الايطالي بثلاثة الهداف للبوركيني برتراند تراوري (24) والبرازيلي اوسكار (70 من ركلة جزاء و87) مقابل هدف لجانكومو بونافنتورا (38).

وخاض الفرنسي نولو كانتي مباراته الأولى مع تشلسي عندما نزل في الشوط الثاني.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً