العدد 5080 - الأربعاء 03 أغسطس 2016م الموافق 29 شوال 1437هـ

ملاكمة: باكياو سيعود إلى الحلبات للقاء فارغاس قبل نهاية العام

سيعود الملاكم الفليبيني ماني باكياو عن اعتزاله للقاء بطل العالم للوزن المتوسط وفق المنظمة العالمية للملاكمة الأميركي خيسي فارغاس في نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل حسب ما أكد مدير أعماله مايكل كونز.

وقال كونز لصحيفة "لوس انجليس تايمز" الأربعاء "الاعتزال لا يناسب ماني الآن"، مضيفا "ما تفعله التدريبات والنزالات أمر مدهش بالنسبة له".

وكان باكياو خاض مباراته الأخيرة في 9 ابريل/ نيسان الماضي في لاس فيغاس ضد الأميركي تيموثي برادلي، ولكنه أعلن بعدها انه سيحاول الثأر من فلويد مايويذر الذي كان تغلب عليه في مايو/ أيار 2015 أو للمشاركة في الاولمبياد.

إلا أنه غير خططه بعد أن دخل عالم السياسية بانتخابه سيناتورا في بلاده في التاسع من مايو الماضي، فأعلن قبل أيام انه لن يشارك في دورة الألعاب الاولمبية في ريو بعد أن تم السماح للملاكمين المحترفين بالمشاركة وذلك للتركيز على منصبه الجديد.

وحقق باكياو (37 عاما) في مسيرته 58 فوزا، منها 38 بالضربة الفنية القاضية، مقابل 6 خسارات وتعادلين، وهو الأكثر تتويجا في الملاكمة بإحرازه لقب بطل العالم 8 مرات.

وأكد فارغاس من جهته، والذي حقق 27 فوزا مقابل تعادل واحد، انه في نقاش مع فريق باكياو لإقامة مباراة مع الملاكم الفليبيني في الخامس من نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل في لاس فيغاس.

وأوضح كونز انه سيتوجه مع منظم المباريات بوب أروم إلى الفليبين الأسبوع المقبل للقاء باكياو وإتمام الاتفاق معه.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً