العدد 5080 - الأربعاء 03 أغسطس 2016م الموافق 29 شوال 1437هـ

"سامسونغ" تطلق تطبيق الأولمبياد "Rio 2016"

قالت شركة سامسونغ أمس الاربعاء "3 أغسطس / آب 2016" إن التطبيق الرسمي لدورة الألعاب الأولمبية ريو 2016، الذي جرى تطويره بالتعاون مع اللجنة المنظمة للأولمبياد، أصبح متاحًا للتنزيل.

وقالت الشركة الكورية الجنوبية في منشور على مدونتها إن تطبيق Rio 2016 يوفر مجموعة من المزايا لمساعدة المستخدم على الاستمتاع أكثر بالألعاب الأولمبية هذا العام، بما في ذلك الجدول الزمني ومعلومات المكان والحدث الخاصة بالألعاب، إضافة إلى النتائج، وعدد الميداليات، وتحديثات لحظية لجميع رياضيات الأولمبياد العادية وأولمبياد المعاقين.

وأضافت سامسونغ أن التطبيق يوفر للمستخدمين وصولًا إلى معلومات جميع المسابقات في الألعاب، إلى جانب تحديثات تصل كل دقيقة. ويمكن أيضًا مراجعة الأرقام القياسية العالمية والأولمبية، إضافةً إلى تفاصيل محددة بشأن جميع الرياضات والرياضيين والفرق والملاعب، والأخبار الرسمية من اللجنة الأولمبية الدولية.

ويمتاز تطبيق Rio 2016 بأنه قابل للتخصيص، إذ يمكن للمستخدمين جعل يبرز أكثر ما يهمهم، كما يمكن تخصيصه للحصول على النتائج والإشعارات بحسب بلدانهم المفضلة، أو الرياضية أو الرياضيين، وكذلك وقت بداية الأحداث والنتائج والميداليات.

وبالإضافة إلى ذلك، يحتوي التطبيق على "منطقة سامسونغ" Samsung Zone التي تقدم معلومات بشأن أنشطة سامسونغ في دورة الألعاب، فضلًا عن “جالاكسي إكس أولمبيكس” Galaxy X Olympics، وهي خدمة عملاء ومقدمة إلى تطبيق أعضاء سامسونغ Samsung Members App.

يُشار إلى أن الدورة الحالية من الألعاب الأولمبية تعد العاشرة على التوالي التي تكون فيها سامسونغ شريكًا رسميًا، وذلك باستخدام تقنياتها وابتكاراتها لمساعدة المسؤولين والرياضيين والمشجعين.

ويتوفر تطبيق Rio 2016 بسبع لغات، هي: الإنجليزية، والبرتغالية، والإسبانية، والفرنسية، والصينية، واليابانية، والكورية.

لتحميل التطبيق:





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 7:08 ص

      ممتاز
      سامسونج علامة تجارية قويه وضخمه
      في كل جانب وحدث تشوف منها الابداع

اقرأ ايضاً