العدد 5080 - الأربعاء 03 أغسطس 2016م الموافق 29 شوال 1437هـ

رئيس الوزراء يتابع سير العمل في المشروعات الحكومية

اطلع رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، على تقارير تتعلق بسلسلة الإجراءات والسياسات التي تتبناها الحكومة، والتي تصب في مصلحة المواطنين. وتابع سموه ضمن هذا السياق، سير العمل، وحجم التنفيذ في جملة من مشروعات الخدمات المقدمة للمواطنين والمتصلة بالقطاعات التعليمية والصحية والإسكانية والبنى التحتية.

وأصدر صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء توجيهاته في هذا الخصوص، موجهاً سموه إلى إيجاد الحلول السريعة لأية نواقص من الخدمات واستكمالها فوراً، ومتابعة التنفيذ ومراقبة الأداء في تطور العمل بمختلف المحاور.

ووجه سموه كذلك إلى ضمان أن يحصل المواطنون على الخدمات الحكومية التي تسهر الحكومة على توفيرها لهم، وفق أعلى مستويات الجودة والكفاءة.

وكان رئيس الوزراء، عقد اجتماعاً بقصر القضيبية صباح اليوم الخميس (4 أغسطس / آب 2016)، مع كبار المسئولين، راجع سموه من خلاله ما هو جارٍ تنفيذه من مشاريع حيوية، وما يجري الإعداد له من برامج، تحقق ما خططت له الحكومة في محاورها وبرنامج عملها.

وأصدر رئيس الوزراء توجيهاته في هذا الخصوص بضمان كفاية الخدمات في مختلف قرى ومدن البحرين، وأن تسير المشروعات الموجهة لخدمة المواطنين في إطار الجدول الزمني المحدد لها، دونما أي تأخير ينعكس على المواطن، وإيجاد الحلول السريعة لأية نواقص من الخدمات واستكمالها فوراً، ومتابعة التنفيذ ومراقبة الأداء في تطوير العمل بمختلف المحاور.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً