العدد 5081 - الخميس 04 أغسطس 2016م الموافق 01 ذي القعدة 1437هـ

الشاب "أرحبو": وسائل التواصل الاجتماعي فرصة لإظهار قدرات الشباب في التمثيل

يُعرف الشاب محمد جهرمي عبر برامج وسائل التواصل الاجتماعي باسم "أرحبو" الذي يحاول من خلاله بث مقاطع هادفة وكوميدية هدفها رسم الابتسامة على الناس.

وقال أرحبو: "منذ طفولتي كنت أحلم أن أكون بطلاً في مسلسلات الرسوم المتحركة، ومرَّت السنوات إلى أن صار عمري 17 عاماً وتشجعت بتنزيل برنامج "السناب شات"، ووقتها لم يكن أحد يتابع يومياتي غير أهلي وأصدقائي، ومع مرور الأيام كسبت جمهوراً صغيراً قرابة 500 متابع في خلال خمسة أشهر، وكان هو الدافع الأول لي للانطلاق بعالم التمثيل من خلال برامج التواصل الاجتماعي.

وبدأ أرحبو التمثيل وتنزيل بعض المقاطع من خلال برامج وسائل التواصل الاجتماعي، ولاقت تلك المقاطع استحسان المتابعين ما أعطاه دفعة إضافية لطرح المزيد منها، على حدِّ قوله.

وتوجه بعدها أرحبو إلى إنشاء قناة خاصة له عبر برنامج "اليوتيوب" وقام بتنزيل مقاطع أفلام قصيرة بعضها كوميدي والآخر هادف، واصفاً ذلك بـ"تجربة جميلة أضافت لي الكثير وتمكنت من خلالها من الوصول إلى قلوب المتابعين، الحمد لله على ذلك".

ويطمح أرحبو إلى أن تكون لديه أعمال قوية الطرح والمضمون خلال الفترة المقبلة، مؤكداً "لا شيء مستحيل وأتقبل الأفكار من المتابعين والانتقادات البناءة".

ويرى أرحبو أن البحرين أثبتت نفسها في التمثيل الفردي بوسائل التواصل الاجتماعي، وأصبحت تنافس الممثلين بالتلفزيون، بل وتفوقهم مقدرة في الطرح والمضمون الهادف.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً