العدد 5081 - الخميس 04 أغسطس 2016م الموافق 01 ذي القعدة 1437هـ

مهرجان صيف البحرين يقيم حفل ختامه غداً

المنامة - هيئة البحرين للثقافة والآثار 

تحديث: 12 مايو 2017

ساعات هي ما يفصل جمهور مهرجان صيف البحرين عن ختامه، وعلى طريقته الخاصة، فإن المهرجان يودّع أصدقاءه ومحبيه لهذا العام بحفل ختامي يقام في تمام الساعة 5:00 عصر يوم غد السبت (6 أغسطس/ آب 2016)، وذلك في خيمة نخول وسط حضور مرتقب من داعمي مهرجان الصيف ومحبيه والمهتمين بالشأن الثقافي في مملكة البحرين، وتواجد الشخصيات المحبوبة لمهرجان صيف البحرين نخول ونخولة والدعوة عامة.

وسيشهد الحفل تقديم فقرات متعددة تشارك فيها كل من فرقة محمد بن فارس الموسيقية، الفرقة الوطنية للشرطة والفائز بمسابقة نجم نخول، كذلك يشهد الحفل الختامي تكريم رعاة المهرجان، داعميه والقائمين عليه. ولكن خيمة نخول، الواقعة إلى جانب متحف البحرين الوطني، تواصل اشتغالها الثقافي وتقديم مفاجآتها حتى يوم (7 أغسطس الجاري) ما بين الساعة الـ 4:00 عصراً والـ 9:00 مساء، حيث بانتظار العائلات والأطفال وكالعادة أنشطة وفعاليات كثيرة تتنوع ما بين ورش عمل فنية، إبداعية وتعليمية، إضافة إلى عروض تقام على خشبة مسرح خيمة نخول.

يذكر أن مهرجان صيف البحرين يحمل شعار: "صيف البحرين وجهتك 2016" تماشياً مع استراتيجية هيئة البحرين للثقافة والآثار لهذا العام والتي تحمل شعار: "وجهتك البحرين"، حيث تسعى الهيئة إلى صناعة العديد من الوجهات الثقافية والحضارية لكل زوار مملكة البحرين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً