العدد 5082 - الجمعة 05 أغسطس 2016م الموافق 02 ذي القعدة 1437هـ

محافظ الشمالية: نسعى لدعم ومساندة الأعمال الفنية الهادفة

الجنبية – المحافظة الشمالية 

تحديث: 12 مايو 2017

 

أكد محافظ المحافظة الشمالية علي بن الشيخ عبد الحسين العصفور بأن المحافظة الشمالية وضمن استراتيجيتها كلنا شركاء في السلام تدعم وتساند الأعمال الفنية الهادفة لاسيما المسرحية منها، جاء ذلك خلال رعايته العرض المسرحي الأول "المليونير" الذي قدمه نخبة من فناني مركز شباب الشاخورة الثقافي يوم الخميس الماضي (4 أغسطس/ آب 2016) بصالة نادي مدينة عيسى.

وأعرب العصفور عن اعتزازه بمثل هذه الأعمال المسرحية الاجتماعية الهادفة التي تأتي تعبيراً مباشراً عن حاجات المجتمع في المحافظة الشمالية، موجهاً مركز شباب الشاخورة الثقافي إلى تبنّي مزيد من  الأعمال المسرحية الهادفة للكشف والتصدي للسلوكيات الغريبة عن مجتمع المحافظة الشمالية والمعوقة للتنمية والمجتمع الآمن. وأبدى إعجابه وتقديره للعمل المسرحي "المليونير" الذي تدور أحداثه حول شخصية تعانى من فقر مدقع وغرق في بحر من المطالبات والديون، ويفوز بسحب يانصيب بمبلغ 32 مليون دولار ويتفاجاً بتحولات دراماتيكية في حياته بنظرة المجتمع من حوله. ويعرض المخرج قفشاته الكوميدية لتسلسل الأحداث ويتفاجأ الجمهور الذي اكتشف أن ما حصل ما هو إلا حلم جرى عرضه بقتنية الفلاش باك.

العمل المسرحي من إخراج هاني يعقوب، ويستمر عرضه يومياً في تمام الساعة الثامنة مساء ابتداءً من 4 وحتى 8 أغسطس بصالة نادي مدينة عيسى.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً