العدد 5082 - الجمعة 05 أغسطس 2016م الموافق 02 ذي القعدة 1437هـ

بايرن ميونيخ يقدم صفقاته الجديدة: هوملز وسانشيز

 قدم فريق بايرن ميونيخ بطل الدوري الألماني لكرة القدم (البوندسليغا) رسميا صفقاته الجديدة ماتس هوملز وريناتو سانشيز اليوم السبت (6 أغسطس/آب 2016) في ظل استعدادات كارلو أنشيلوتي المدير الفني الجديد للفريق للموسم الجديد.

وقال أنشيلوتي أثناء تقديم اللاعبين: "سعيد للغاية لتواجد اللاعبين هنا. التعاقد مع هوملز وسانشيز كان خطوة كبيرة لنا".

وتعاقد بايرن ميونيخ مع هوملز (27 عاما) من نادي بوروسيا دورتموند بنهاية الموسم الماضي، وقال اللاعب أنه يتطلع للتحدي الجديد بعد ثماني سنوات قضاها مع دورتموند، وكان في البداية معارا لدورتموند من بايرن.

وقال: "بايرن واحدا من أفضل ثلاثة فرق في العالم. إدراكك أنه في قدرتك الفوز بثلاث بطولات كل عام هو محل إعجاب عظيم".

وقال لاعب خط الوسط سانشيز (18 عاما) الذي انضم لبايرن بعد الفوز ببطولة أمم أوروبا يورو 2016 مع البرتغال: "سعيد للغاية لكوني هنا. سأعمل لأكون من بين أفضل اللاعبين".

وتعاقد بايرن مع سانشيز مقابل 35 مليون يورو (38.8 مليون دولار)، وهي قيمة يمكن أن تزيد في حال تحقيق أهداف تم الاتفاق عليها، بينما انتقل هوملز لبايرن مقابل ما يقرب من 38 مليون يورو وفقا لما ذكرته التقارير.

ومع ذلك قال كارل-هاينز رومينيغيه اليوم السبت إن رقم صفقة هوملز أقل من هذا.

وقال دون أن يكشف عن قيمة الصفقة: "كثيرا ما سمعت عن هذا المبلغ. إنه كبير جدا، وليس حقيقي".

وكان أنشيلوتي، الذي خلف جوسيب غوارديولا في تدريب بايرن ميونيخ/ يرغب في التعاقد مع هوملز. وناقش أنشيلوتي مع رومينيغيه الصفقات الجديدة خلال فبراير/ شباط ومارس/آذار، وأراد المدرب أن يدعم مركز قلب الدفاع.

وقال رومينيغيه: "وافقنا سريعا على أن ماتس هو اللاعب المطلوب. نعتقد أنه ملائم بشكل جيد مع جيروم بواتينغ وبقية اللاعبين".

وانضم هوملز وسانشيز لتدريبات الفريق أمس الجمعة عندما رحب بايرن بعودة المشاركين في اليورو مانويل نوير وتوماس مولر وجوشوا كيميتش وروبرت ليفاندوفسكي وكينجسلي. ولايزال قلب الدفاع بواتينغ يتعافى من إصابة في عضلة الفخذ.

ويواجه بايرن ميونيخ نظيره دورتموند في كأس السوبر الألماني في 14 أغسطس الجاري. وبعد انتهاء الجولة الأولى من كأس ألمانيا التي تقام خلال الفترة من 19 إلى 22 من الشهر الجاري، ستنطلق الجولة الأولى من منافسات الدوري يوم 26 أغسطس وتنتهي يوم 28 من نفس الشهر.

ويستهل بايرن ميونيخ مبارياته بالدوري يوم 26 من الشهر الجاري عندما يواجه نظيره فيردر بريمن.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً