العدد 5082 - الجمعة 05 أغسطس 2016م الموافق 02 ذي القعدة 1437هـ

الريال يخطط لخطف جوهرة ليفورنو الإيطالي

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

 أكدت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية اليوم السبت (6 أغسطس/آب 2016)، وذلك وفق ما نشره موقع "يورو سبورت العربي"، أن نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، يسعي بشدة للتعاقد مع المهاجم الشاب أندريا فافيلي نجم نادي ليفورنو، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وقالت الصحيفة الموثوقة عبر موقعها الالكتروني الرسمي، أن المهاجم أندريا فافيلي قدم موسم استثنائي مع الفريق الثاني لنادي يوفنتوس الذي أعير إليه في الموسم الماضي من نادي ليفورنو بتسجيله 20 هدفا، ومع منتخب بلاده إيطاليا في كأس الأمم الأوروبية تحت 19 عام.

ووفقاً للتقارير الصحفية في إيطاليا، فأن نادي إنتر ميلان يسعي للتعاقد مع الموهبة الشابة أندريا فافيلي لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد، بالإضافة إلي دخول بطل أوروبا "ريال مدريد" في الصفقة.

وأضافت "ريال مدريد سيشهد صعوبة بالغة في التعاقد مع "فافيلي"، بسبب تمسك المدير الفني لنادي يوفنتوس ماسيميليانو أليغري به بعد رحيل الدولي الإسباني ألفارو موراتا، ويحق للسيدة العجوز شراء اللاعب بشكل نهائي مقابل مليون و700 ألف يورو".

وأشارت الصحيفة إلي أن ريال مدريد الإسباني، يسعي لتدعيم الفريق الثاني "كاستيا" بالموهبة الإيطالية أندريا فافيلي، وتصعيده في وقت لاحق للفريق الأول.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً