العدد 5083 - السبت 06 أغسطس 2016م الموافق 03 ذي القعدة 1437هـ

سنكلير يجتمع مجددا مع رودجرز من بوابة سلتيك

منح الانجليزي سكوت سنكلير فرصة لإعادة أحياء مسيرته في كرة القدم عقب إتمام صفقة انتقاله اليوم الأحد (7 أغسطس/ آب 2016) من استون فيلا الانجليزي إلى سلتيك الاسكتلندي.

ولم يدافع سنكليز (27 عاما) عن ألوان منتخب إنجلترا الأول، لكنه مثل منتخب بريطانيا العظمى في أولمبياد لندن 2012، ووقع الأحد عقدا لمدة 4 أعوام مع حامل لقب الدوري الاسكتلندي.

وأعرب مدرب سلتيك الايرلندي الشمالي براندن رودرجز عن سعادته الغامرة بالتعاقد مع سنكلير، إذ عمل سابقا مع لاعب الجناح في تشلسي حين كان مدربا لفريق الناشئين، وبعدها في سوانزي سيتي الويلزي، الذي يخوض غمار الدوري الإنجليزي الممتاز.

وذكر رودجرز الجمعة "أعرفه مذ كان لاعبا في تشلسي في سن السادسة عشرة، أعرفه أكثر من أي شخص آخر وأعرف قدراته وإمكاناته".

وعانى سنكلير الأمرين على امتداد 3 سنوات مع مانشستر سيتي عقب مغادرته سوانزي، والإمكانية متاحة لمشاركته مع سلتيك في مستهل حملة الأخير للدفاع عن اللقب بمواجهة هارتس في وقت لاحق اليوم.

وتحدث سنكلير إلى موقع سلتيك معربا عن سعادته بالانضمام إلى صفوف الفريق، قائلا "إني متشوق لولوج ارض الملعب. حينما عدت إلى استون فيلا لبدء التحضيرات استعدادا للموسم الجديد، وردني أن سلتيك مهتم بالتعاقد معي، لذا عرفت انه علي القدوم إلى هنا. اعرف المدرب جيدا وأمل أن استهل مسيرتي مع الفريق بابهى صورة".

وسبق لسلتيك أن عزز صفوفه بالمهاجم الفرنسي موسى ديمبيليه والمدافع الدولي العاجي كولو توريه في سعيه للتألق أوروبيا وسط سطوته الكبيرة على الكرة الاسكتلندية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً