العدد 5083 - السبت 06 أغسطس 2016م الموافق 03 ذي القعدة 1437هـ

أبوالقاسم: حضرت لريو من أجل الميداليات ولم أتوقع الخروج المبكر

أعرب علاء الدين أبوالقاسم نجم المنتخب المصري للمبارزة عن حزنه العميق للخسارة التي مني بها اليوم الأحد (7 أغسطس/ آب 2016) أمام الإيطالي دانييلي جاروزو في دور الستة عشر لمسابقة سلاح الشيش ضمن منافسات دورة الألعاب الأولمبية (ريو دي جانيرو 2016).

وأوضح أبوالقاسم، الحائز على فضية المسابقة في أولمبياد لندن 2012، أنه لم يكن يتوقع هذه الهزيمة على الإطلاق وأن تركيزه الأكبر كان ينصب على الأدوار التالية في المسابقة باعتبارها الأكثر صعوبة.

وأشار إلى أن صدمته في هذه الهزيمة كانت كبيرة للغاية نظرا لفارق المستوى مع اللاعب الإيطالي الذي يليه في التصنيف العالمي إذ يأتي في المرتبة التاسعة فيما يحتل أبوالقاسم المرتبة الثامنة.

وأكد أبوالقاسم أن هذه الهزيمة بددت طموحات كبيرة لديه إذ كان يتطلع لحصد إحدى ميداليات المسابقة خاصة وأنه حضر إلى ريو بعد إعداد كبير وقوي لهذا الحدث.

وكان أبوالقاسم استهل مسيرته في المسابقة بالفوز على التشيكي ألكسندر تشوبينتش 15-8 في دور الـ32 ولكنه سقط أمام اللاعب الإيطالي 13-15 في دور الستة عشر للمسابقة على رغم أنه كان متقدما عليه لفترة طويلة في المباراة.

وفي منافسات نفس المسابقة كان اللاعب المصري طارق عياد خسر أمام نفس اللاعب الإيطالي 8-15 في دور الـ32 فيما فاز اللاعب المصري الآخر محمد عصام على البرازيلي هنريكي ماركيز 15-8 في دور الـ64 ثم خسر أمام الأميركي ألكسندر ماسيلاس 8-15 لتخلو فعاليات دور الثمانية من أي لاعب عربي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً