العدد 5084 - الأحد 07 أغسطس 2016م الموافق 04 ذي القعدة 1437هـ

العاهل: البحرين ستبقى دولة القانون والمؤسسات

جلالة الملك مستقبلاً سمو رئيس الوزراء
جلالة الملك مستقبلاً سمو رئيس الوزراء

أشاد عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، بالجهود الكبيرة والمخلصة التي يبذلها رجال الأمن وجهاز الأمن الوطني في المحافظة على أمن واستقرار الوطن وصون منجزاته ومكتسباته والسهر على راحة المواطنين والمقيمين وإشاعة الطمأنينة وتقديم الخدمات كافة في مختلف محافظات المملكة. مؤكداً جلالته أن مملكة البحرين ستبقى دولة القانون والمؤسسات، وموطناً للتعايش والتآخي بين الجميع.

جاء ذلك خلال استقبال عاهل البلاد، في قصر الصخير أمس (الأحد)، رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة.

وخلال اللقاء هنأ جلالة الملك، نائب وزير الداخلية الفريق عادل خليفة الفاضل، ورئيس جهاز الأمن الوطني الشيخ طلال بن محمد آل خليفة، وذلك بمناسبة صدور المرسوم الملكي بتعيينهما في منصبيهما الجديدين.


العاهل يستقبل رئيس الوزراء... ويشيد بجهود رجال الأمن وجهاز الأمن الوطني في المحافظة على أمن واستقرار الوطن

المنامة - بنا

استقبل عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، في قصر الصخير أمس الأحد (7 أغسطس/ آب 2016)، رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة.

واستعرض جلالة الملك وسمو رئيس الوزراء، خلال اللقاء القضايا والمواضيع المتصلة بالشأن المحلي ودعم المسيرة الوطنية وتعزيزها من خلال العمل على تحقيق الأهداف والمرتكزات الأساسية للتنمية الشاملة.

وأكد جلالة العاهل أن البحرين مستمرة في مسيرتها التنموية والتطويرية في القطاعات كافة، وبالشكل الذي يلبي تطلعات المواطنين في مزيد من الرفاهية والتقدم والازدهار.

وأعرب جلالة الملك عن اعتزازه بعطاء أبناء البحرين وجهودهم لحفظ أمن واستقرار وطنهم، والدفاع عن مصالحه والمحافظة على وحدته الوطنية ونسيجه الاجتماعي.

كما أشاد العاهل بما تقوم به الحكومة، برئاسة صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء، ومتابعة من صاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، من جهود مثمرة ومتواصلة لخدمة الوطن والمواطنين والنهوض بمستوى الخدمات ورفع معدلات النمو في المجالات المختلفة.

وخلال اللقاء، هنأ عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، نائب وزير الداخلية الفريق عادل خليفة الفاضل ورئيس جهاز الأمن الوطني الشيخ طلال بن محمد آل خليفة وذلك بمناسبة صدور المرسوم الملكي بتعيينهما في منصبيهما الجديدين.

وأعرب جلالة الملك عن تمنياته لهما التوفيق والسداد في تحمل هذه المسئولية الوطنية خدمة للوطن والمواطن، مشيداً جلالته بكفاءتهما وخبرتهما التي تؤهلهما للقيام بهذه المهمة على الوجه الأكمل.

كما أشاد جلالته بالجهود الكبيرة والمخلصة التي يبذلها رجال الأمن وجهاز الأمن الوطني في المحافظة على أمن واستقرار الوطن وصون منجزاته ومكتسباته والسهر على راحة المواطنين والمقيمين وإشاعة الطمأنينة وتقديم الخدمات كافة في مختلف محافظات المملكة. مؤكداً جلالته أن مملكة البحرين ستبقى دولة القانون والمؤسسات، وموطناً للتعايش والتآخي بين الجميع.

وأعرب صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء عن الشكر والتقدير لجلالة الملك على توجيهات جلالته السامية، متمنياً سموه لنائب وزير الداخلية ورئيس جهاز الأمن الوطني التوفيق في مسئولياتهما الوطنية.

من جانبهما، أعرب الفريق عادل خليفة الفاضل والشيخ طلال بن محمد آل خليفة عن خالص شكرهما وعظيم تقديرهما وامتنانهما لجلالة الملك على هذه الثقة الملكية السامية وعلى توجيهات جلالته الكريمة، متطلعين أن يكونا عند حسن ظن جلالته، معاهدين جلالته ببذل كل الجهود من أجل خدمة مملكة البحرين وشعبها.

العدد 5084 - الأحد 07 أغسطس 2016م الموافق 04 ذي القعدة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً