العدد 5084 - الأحد 07 أغسطس 2016م الموافق 04 ذي القعدة 1437هـ

نائب: رئيس الوزراء وجه المسئولين لدراسة إقامة مدرسة ابتدائية للبنات جديدة في السنابس

الوسط - محرر الشئون المحلية 

تحديث: 12 مايو 2017

توجّه النائب عادل بن حميد بجزيل الشكر والتقدير لرئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة على الاهتمام الكبير الذي أبداه سموّه مع تنفيذ مقترح بناء مدرسة ابتدائية جديدة للبنات في منطقة السنابس.

وأكّد بن حميد، في تصريح صحافي، أن سمو رئيس الوزراء أكّد اهتمامه بحصول جميع الطالبات على البيئة المثالية للتعليم من خلال مدارس نموذجية حديثة.

وقال بن حميد: "التقيت أمس مع صاحب القلب الكبير الأمير خليفة، وطرحتُ عليه تنفيذ مقترح إنشاء مدرسة ابتدائية للبنات جديدة في السنابس، وهو المقترح الذي رفعه مجلس النواب في دور الانعقاد الأوّل من الفصل التشريعي الحالي، وردّت الحكومة بالموافقة على المقترح مع رهن تطبيقه بتوافر الموازنة اللازمة".

وأضاف بن حميد "لقد أبدى سموّه كل الاهتمام بموضوع تنفيذ المقترح، ووجّه المسئولين إلى دراسة الموضوع في أسرع وقت".

وتابع أن "ذلك ليس بغريب على سموّه ومبادراته الإنسانية والتنموية الخيّرة، وقد سبق أن وجّه سموّه قبل أيام لصيانة المدرسة الحالية وعدم إلغاء المدرسة الابتدائية للبنين".

وأكّد بن حميد أن بناء مدرسة جديدة بات أمراً ضرورياً وملحاً، وأن صيانة المدرسة الحالية لا يغني عن بناء مدرسة جديدة، وخصوصاً أن مساحة المدرسة الحالية صغيرة جداً ولا تستوعب الكثير من المرافق المهمّة، كما أن المبنى مستأجر من جهة خاصّة وليس ملكاً لوزارة التربية.

وأشار إلى أن أول مقترح برغبة تقدم به بعد دخوله لمجلس النواب هو مقترح إنشاء مدرسة ابتدائية للبنات في منطقة السنابس.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً