العدد 5085 - الإثنين 08 أغسطس 2016م الموافق 05 ذي القعدة 1437هـ

"كامارو" تعتلي أعلى تقييم فئة السيارات الرياضية متوسطة الحجم في دراسة "جي. دي. باور"

حصدت شفروليه كامارو أعلى تقييم في فئة السيارات الرياضية متوسطة الحجم في دراسة جي. دي. باور 2016 للأداء والتصميم والمظهر الخارجي (APEAL)، التي نشرت مؤخراً.

ويأتي هذا التميّز بعد ريادة شفروليه لدراسة جي. دي. باور 2016 لاعتمادية السيارات ودراسة جي دي باور 2016 للجودة الأوليّة، حيث حققت سيارات العلامة أعلى التقييمات في فئاتها.

ومن خلال الاستبيانات الموجّهة للزبائن، تفحص دراسة APEAL مدى المتعة والرضا المرافق لامتلاك وقيادة سيارة ما. وقيّم المالكون سياراتهم ضمن 77 عامل مختلف، وتشكل هذه العوامل مجتمعةً النتيجة الإجمالية للعلامة في مقياس من 1,000 نقطة.

وقال المدير الإقليمي للمبيعات والتسويق في شفروليه، جنرال موتورز الشرق الأوسط، عبد الله مدهون: "كامارو تمثّل السيارة الرياضية والقوية التي لا تقدم أي تنازلات عندما يتعل الأمر بالتصميم، والاعتمادية، والجودة، والأداء. وهذه الجائزة ما هي إلا دليل آخر على التزام شفروليه الثابت بأن تكون علامة مرغوبة للعميل في الشرق الأوسط، واسم يمكنه الاعتماد عليه فعلياً".

وتقدّم شفروليه كامارو، بجيلها السادس، تجربة قيادة أكثر سعة ورشاقة من خلال بنية التصميم الجديدة كلياً التي تتسم بوزنها الأخف، والمدعومة بنطاق واسع من القوة المحركة؛ محرك V6 جديد كلياً سعة 3.6 لتر ومحرك V8 سعة 6.2 لتر قادر على توليد 455 حصاناً و617 نيوتن متر من عزم الدوران لطراز كامارو SS الأكثر قوة على الإطلاق. ويتوفر كل محرك مع ناقل حركة أوتوماتيكي 8 سرعات.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً