العدد 5085 - الإثنين 08 أغسطس 2016م الموافق 05 ذي القعدة 1437هـ

وزيرة الصحة تبحث مع النائب كاظم احتياجات المدينة الشمالية من الخدمات الصحية  

ناقشت وزيرة الصحة فائقة سعيد الصالح مجموعة من الموضوعات والبرامج التي تتعلق بالقطاع الصحي، ومنها بحث وتحديد احتياجات المدينة الشمالية من الخدمات الصحية خلال الفترة المقبلة.

جاء ذلك خلال استقبالها بمكتبها بديوان الوزارة بالجفير، عضو مجلس النواب النائب جلال كاظم، حيث تم بحث أبرز الموضوعات التي تتعلق بالخدمات الصحية المقدمة للمواطنين في مملكة البحرين.

وفي مستهل اللقاء، رحبت وزيرة الصحة بالنائب جلال كاظم، مشيدةً بجهوده وجهود النواب الأفاضل بالمجلس في تعزيز التواصل الإيجابي ونقل الملاحظات والمقترحات القيمة التي تهدف بالدرجة الأولى إلى دعم جهود الوزارة في تلبية تطلعات المواطنين، وتوفير كافة احتياجاتهم من الخدمات الصحية.

وتم استعراض عدد من المقترحات والملاحظات التي تسعى إلى تطوير مستوى جودة وكفاءة الخدمة المقدمة إلى الأهالي بمركز البديع الصحي، إلى جانب زيادة عدد مواقف السيارات ببعض المراكز الصحية في المنطقة وذلك لخدمة وراحة مرتادي المراكز، كما تمت مناقشة العديد من المواضيع والخطط التطويرية على صعيد توسعة إطار الخدمات الصحية ورفع كفاءتها بالصورة التي تلبي مجمل احتياجات وتطلعات جميع المواطنين في البحرين.

من جانبه، أعرب النائب جلال كاظم في ختام اللقاء عن عميق شكره وتقديره لوزيرة الصحة، مثنياً على تجاوب وتعاون الوزارة المتواصل وجهودها التنسيقية الملموسة مع السلطة التشريعية والتي تهدف إلى خدمة المواطنين وتحسين مستوى الخدمات الصحية المقدمة إلى الجميع.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً