العدد 5085 - الإثنين 08 أغسطس 2016م الموافق 05 ذي القعدة 1437هـ

الفنانة شيرين عبد الوهاب توافق على تقديم برنامج تلفزيوني بشروطها!

في سرية تامة جرت مفاوضات بين إدارة قناة "دي ام سي" الفضائية المصرية، والفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب لتقديم برنامج تلفزيوني على شاشتها، ليكون البرنامج الأقوى والأضخم إنتاجاً في عالم البرامج الموسيقية في مصر والوطن العربي، وذكر تقرير موقع "نواعم" اليوم الثلثاء (9 أغسطس / آب 2016) نقلاً عن مصادر خاصة أن شيرين أبدت موافقة مبدئية واشترطت فقط أن تتوافر كافة الإمكانيات لتنفيذه.

الاختلاف على الأجر سبب التأجيل

وأفدنا أنّ سبب تأجيل تعاقدها على الحلقات هو التفاوض على أجر شيرين، خاصة بعد مشاركتها في برنامج "ذا فويس"، وقد علمنا بأن برنامج شيرين سيكون شبيهاً لتجربة زميلتها أصالة في برنامج "صولا"، وهو ما تفكر فيه شيرين لرغبتها في أن تكون مختلفة ويجعلها تتأخّر قليلاً.

ألبوم مع بداية العام

من ناحية أخرى، فشيرين مشغولة حالياً بألبومها الجديد الذي من المفترض أن تطرحه في نهاية العام الحالي، وبالفعل تواصل شيرين حالياً تسجيل أغنيات الألبوم الذي تأجّل منذ الصيف الماضي، فيما تبحث شيرين أيضاً عن سيناريو درامي جديد سيكون ضمن خطة رمضان 2017.

أما عن التفاصيل فصرحت شيرين سابقاً لنواعم بأنها لا تستطيع الحديث عن أعمال ما زالت في صدد التحضير قبل التنفيذ لأنها تفضّل أن يبقى مفاجأة وعن ذلك قالت ممازحة بلهجتها الأم: "دي مفاجأة!".

واستكملت: "لا أستطيع التحدث في تفاصيل أعمال ما زلت في صدد التحضير لها لكن أعدكم بأنّ هناك العديد من الأعمال الفنية قريباً". وفي سؤال عمّا إن كانت ستغنّي باللهجة اللبنانية اكتفت شيرين بقول: "إن شاء الله".

صيفٌ حافل لشيرين

وفي سياقٍ منفصل، يبدو أنّ صيف 2016 حافل بالنشاطات الفنية على شيرين عبد الوهاب، التي افتتحت موسم حفلاتها بحفل غنائي ضخم وجماهيري ضمن فعاليات مهرجان موازين إيقاعات العالم، ومن ثمّ تنقّلت بين عدد من الدول العربية، ووصلت إلى بيروت لحضور حفل BIAF وتسلّم جائزتها، وستعود في غضون الأيام القليلة المقبلة إلى بيروت، لبدء التحضيرات لحفلها الغنائي الأول ضمن فعاليات مهرجان بعلبك الدولي يوم الجمعة 26 أغسطس.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً