العدد 5085 - الإثنين 08 أغسطس 2016م الموافق 05 ذي القعدة 1437هـ

منتخب صغار التنس يقيم معسكراً تدريبياً بالعاصمة عمان

يستعد المنتخب الوطني للتنس للصغار تحت 13 سنة للمشاركة في بطولة آسيوية بالأردن تقام تحت اشراف الاتحاد الآسيوي للتنس وتشمل هذه البطولة المشاركة في معسكر تدريبي وبطولتين تحت اشراف مدربين مؤهلين معتمدين من وسط وغرب آسيا دولياً من الاتحاد الدولي للتنس وذلك في الفترة من 3 وحتى 14 من شهر سبتمبر/ أيلول المقبل.

ويواصل المنتخب الوطني للتنس للصغار خلال هذه الفترة تدريباته ضمن برنامج إعداد خاص لهذه المشاركة تحت اشراف المدرب أنطونيو كاتيتو، ومن المقرر أن يشارك كل من اللاعبين جابر عبدالعال، فارس التوبلي وعيسى القطان.

من جهته، أكد أمين سر الاتحاد البحريني للتنس عضو لجنة تطوير التنس بغرب آسيا فؤاد الرويعي أن اتحاد التنس يحرص بالمشاركة في هذا البرنامج الذي يوليه الاتحاد الآسيوي اهتمام كبير والذي يتماشى مع توجهات وتطلعات الاتحاد الدولي للتنس للارتقاء بمستوى اللعبة بالقارة الآسيوية، وأن مشاركة البحرين في هذا المحفل الرياضي الآسيوي سينعكس بالإيجاب على مستوى اللاعبين الصغار من هم تحت 13 سنة، إذ يحرص اتحاد التنس برئاسة الشيخ أحمد بن محمد آل خليفة بتجهيز هؤلاء الصغار حتى يكونوا قادرين على تمثيل البحرين خير تمثيل في مختلف المحافل الرياضية الخارجية وتحقيق الانجازات المشرفة لها.

وأضاف الرويعي أن هذه المشاركة في الأردن ستجمع العديد من اللاعبين الناشئين الصغار الذين سيخوصون برنامج تدريبي ومعسكر تدريبي تحت اشراف مدربين مهرة مؤهلين ومعتمدين من قبل الاتحاد الآسيوي للتنس والاتحاد الدولي للتنس وستكون فرصة لتبادل واكتساب الخبرات، وتمنى الرويعي كل الاستفادة للاعبين البحرينيين وتحقيق أفضل النتائج.

وحرص الرويعي بزيارة اللاعبين أثناء تدريباتهم المحلية الأسبوع الماضي وحثهم على بذل المزيد من العطاء من أجل تشريف بلادهم في المشاركة القادمة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً