العدد 5085 - الإثنين 08 أغسطس 2016م الموافق 05 ذي القعدة 1437هـ

رئيس الوزراء: التواصل مع أبناء الوطن في أفراحهم وأتراحهم جبلنا عليه وورثناه عن الأجداد

أكد رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، أن التواصل مع أبناء الوطن في أفراحهم وأتراحهم جبلنا عليه وورثناه عن الأجداد والآباء ونحرص على تعميقه كثقافة عامة في المجتمع لما له من أثر في تعزيز الوحدة الوطنية.

جاء ذلك لدى استقبال سموه بقصر القضيبية، صباح اليوم الثلثاء (9 أغسطس/ آب 2016)، عدداً من أفراد عائلة الرميحي، حيث رفعوا إلى سموه خالص الشكر والتقدير على مشاعر سموه الطيبة بتقديم التعازي في فقيد العائلة خليفة غانم عمرو الرميحي طيب الله ثراه.

ونوه صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بمناقب فقيد عائلة الرميحي، وأشاد بالدور الذي يضطلع به أبناؤها في خدمة وطنهم، وقال سموه: "إن جميع عوائل البحرين لها مكانتها عندنا وفي المنطقة لمواقفها المشرفة عبر التاريخ في نصرة الوطن والذود عن حياضه".

من جهتها، عبرت عائلة الرميحي عن خالص العرفان والامتنان لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء على وقوفه إلى جانبها في هذا المصاب، مؤكدةً أن سموه يجسد دائماً المثل والقدوة في القرب والتلاحم بين القيادة الشعب ووقوف سموه الدائم إلى جانب أبناء شعبه في مختلف المواقف، داعيةً الله أن يحفظ سموه وأن يبقيه ذخراً وسنداً للوطن لمواصلة مسيرة الخير والعطاء لنهضة الوطن وازدهاره.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً