العدد 5085 - الإثنين 08 أغسطس 2016م الموافق 05 ذي القعدة 1437هـ

النقابة الوطنية لعمال طيران الخليج تنتخب إدارتها الجديدة

المحرق - النقابة الوطنية لعمال طيران الخليج 

تحديث: 12 مايو 2017

أكد رئيس لجنة الإشراف على انتخابات الدورة الثانية لمجلس إدارة النقابة الوطنية للدورة 2016 - 2020 خليل المهري أن اللجنة قررت إجراء الانتخابات في مقرين الأول في المبنى الرئيسي للشركة، والثاني في المبنى القديم لشركة طيران الخليج، مشيراً إلى أنهم كلجنة إشراف على الانتخابات طبقوا الناحية القانونية من النظام الأساسي للنقابة باستشارة من الاتحاد الحر لنقابات عمال البحرين، موضحاً أنه سيجري تشكيل لجنتين للاقتراع ووضع صندوقين، وستقوم لجنة الإشراف بعملية الفرز، كما تم دعوة جمعية البحرين لحقوق الإنسان - المكتب العمالي برئاسة عطية الله روحاني لمراقبة سير العملية الانتخابية، كما سيتواجد مندوبون من الاتحاد الحر.

وقال المهري إننا اخترنا مكانين مناسبين لإجراء الانتخابات تتوفر فيهما كل الشروط المطلوبة لسير عملية الانتخاب بسلاسة، إضافة إلى أنه يسهل للجميع الوصول إليهما، وقد تمت معاينتهما من قبل لجنة الإشراف، وقد سبق أن أجريت فيهما انتخابات أخرى.

وأضاف المهري أن مكان إجراء الانتخابات تم اختياره من قبل اللجنة مجتمعة، وكان ذلك تصور اللجنة منذ بداية عملها، حيث تم تحديد تواريخ وعملية سير الانتخاب وإرسالها لجميع أعضاء النقابة الوطنية.

وأشار إلى أن عدد المرشحين للانتخابات هو (18)، حيث سمحت لهم اللجنة ممارسة دعاياتهم الانتخابية بحرية.

وأوضح أن اللجنة أعلنت للناخبين الذين يحق لهم التصويت أن موعد الانتخابات سيكون من الساعة السادسة من صباح الأربعاء 10 أغسطس/ آب 2016، وحتى الساعة التاسعة من مساء نفس اليوم، في المقرات المحددة.

وطلبت اللجنة من المرشحين التواجد في مكان الاقتراع في 5:30 من صباح اليوم الأربعاء 10 أغسطس 2016 لحضور عملية إقفال وختم الصناديق والتأكد قبل ذلك من خلوِّها.

وأشار المهري إلى أن نجاح الانتخابات سيكون بالإقبال على صناديق الانتخاب من قبل أعضاء الجمعية العمومية، فقد عملت اللجنة على حث الأعضاء على المشاركة والإدلاء بأصواتهم لإحدى عشر مرشحاً من أصل ثمانية عشر مرشحاً.

وختاماً قدمت لجنة الإشراف جزيل شكرها لتعاون إدارة الشركة وتسهيلها مهام اللجنة في إنجاح هذا الحفل الانتخابي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 6:10 م

      بالتوفيق
      فعلا أثبتت النقابة الوطنية لعمال طيران الخليج انها نقابة قويه لها كلمتها والفضل لتكاتف أعضائها والتفافهم حول نقابتهم ونتمنى من جميع الأعضاء المشاركه في الانتخاب وإعطاء أصواتهم لمن يستحق .
      تحيات الكتلة الوطنية المترشحة في انتخابات الدورة الجديدة 2016 - 2020 .

اقرأ ايضاً