العدد 5086 - الثلثاء 09 أغسطس 2016م الموافق 06 ذي القعدة 1437هـ

مؤلف Game of Thrones يعود بفايروس يقلب تاريخ العالم

 أعلن مؤلف المسلسل الملحمي Game of Thrones، الكاتب الأميركي جورج آر آر مارتن أنه ينوي تحويل روايته الأدبية التي كتبها عام 1986، وحملت اسم Wild Cards إلى مسلسل تلفزيوني سيكون جاهزاً للعرض في مدة أقصاها عامان، وذلك وفقاً لموقع هافينغتون بوست عربي.

وبحسب تقرير نشرته صحيفة Los Angeles Times فقد وصف مارتن القصة بأنها "كونٌ بأكمله"؛ فهي عبارة عن سلسلة كتب، وقصص مصورة وألعاب، مشبهاً إياها بقصص الكوميك Marvel وDC الشهيرة في حجمها وتنوعها وإثارتها، لكن "أكثر واقعية وتماسكاً في الحبكة والمحتوى مع عدد مهول من الشخصيات الرئيسية والثانوية"، حسب قوله.

وتدور أحداث Wild Cards حول أحداث خيالية وقعت عام 1946 بعد انتهاء الحرب العالمية الثانية، في الولايات المتحدة الأميركية وبالتحديد في مانهاتن بولاية نيويورك، حيث أصاب فيروس غريب المدينة وانتشر من خلالها إلى العالم.

وشرح مارتن مفصلاً: "90% من المصابين بالفيروس ماتوا بطريقة بشعة، و9% تغيرت وتشوّهت ملامحهم وتحولوا إلى جواكر تمركزوا في مناطق هامشية أشبه بـ "الغيتو"، بينما الواحد بالمئة ممن حالفهم الحظ بالنجاة أصبحوا يتمتعون بقوى خارقة، ومتفردون في قوتهم... العالم كله أصبح مختلفاً".

وكشف مارتن أن الشركة المنتجة للعمل تعمل تحت إشراف شبكة NBC وهي ذات الشركة التي أشرفت على إنتاج أعمال شهيرة مثل مسلسل Mr. Robot، ما يعني أنه لن يشرف على الإنتاج لالتزامه بالعمل حصرياً مع شبكة HBO.

ومع ذلك فقد أبدى تفاؤله بنجاح العمل قائلاً: "هوليوود تبقى هوليوود، ولا شيء مؤكداً إذا كان العمل قيد الإنتاج، ولكنى أتمنى أن يرى المسلسل النور خلال سنة أو سنتين".

وأخيراً صرّح المؤلف بأنه يعكف حالياً على إكمال تأليف روايته The Winds of Winter وهي الجزء السادس من سلسلة Song of Ice and Fire التي يعرفها الناس باسم المسلسل الشهير Game of Thrones.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً