العدد 5086 - الثلثاء 09 أغسطس 2016م الموافق 06 ذي القعدة 1437هـ

نجم السلة الأمريكي بول جورج يدعم لاعب الجمباز الفرنسي أيت سعيد بعد إصابته المروعة في ريو 2016

 ريو دي جانيرو (البرازيل) - د ب أ 

تحديث: 12 مايو 2017

قال نجم دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين بول جورج مساء الثلثاء (9 أغسطس/ آب 2016) إنه يعتزم الوصول إلى لاعب الجمباز الفرنسي سمير أيت سعيد من أجل "تحفيزه" على العودة من جديد بعد تعرضه لإصابة مروعة خلال أولمبياد ريو دي جانيرو 2016.

وأضاف جورج في تصريحات لصحيفة "ذا فيرتيكال" :"في وقت ما ، سأتوجه إليه (أيت سعيد) وأتحدث معه. وأحاول أن أكون ملهما له. أعرف الحالة التي يمر بها الآن. أتمنى أن أقدم لها كلمات يستفيد منها."

وأوضح جورج أنه كان يتابع المنافسات عبر التلفاز يوم السبت عندما تعرض أيت سعيد، ذو الأصول الجزائرية، لكسر في الساق اليسرى.

وتابع جورج: "شعرت برجفة حينها. لقد أعادت لي ذكريات تتعلق بي. كانت صعبة. لم أكن أريد مشاهدتها ولكن تحتم على معرفة ما حدث كي أستطيع الذهاب إليه والتحدث معه. كان مشهدا صعبا، من الصعب رؤيته".

وكان جورج قد تعرض أيضا لكسر مروع في الساق قبل عامين خلال مباراة استعراضية مع المنتخب الأمريكي لكرة السلة قبل بطولة العالم 2014 لكرة السلة.

وذكر نجم فريق إنديانا بيسرز عبر حسابه بموقع (تويتر) للتواصل الاجتماعي: "أشعر بك أخي. سأدعو من أجلك! ستعود من هذه المحنة أكثر قوة، أنا أعرف ذلك".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً