العدد 5086 - الثلثاء 09 أغسطس 2016م الموافق 06 ذي القعدة 1437هـ

سبورتفل توقع مع فريق البحرين ميريدا برو للدراجات الهوائية لتوفير ملابس الأداء

عوالي – المكتب الإعلامي 

تحديث: 12 مايو 2017

 

أكد ممثل عاهل البلاد للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن فريق البحرين ميريدا برو للدراجات الهوائية ومن خلال تعاقده مع نخبة من الشركات الرائدة في مجال رياضة الدراجات الهوائية تجعله يسير في الطريق الصحيح الذي رسم له من أجل الترويج لمملكة البحرين في المحافل الدولية بالإضافة إلى تحقيق الانجازات الكبيرة  التي ترفع اسم وعلم البحرين عاليا.

جاء ذلك مع توقيع فريق البحرين ميريدا برو للدراجات الهوائية عقد شراكة مع شركة سبورتفل تكون بموجبها الأخيرة المزود الرسمي لملابس الأداء للفريق خلال بطولة طواف العالم القادمة والتي ينظمها الإتحاد الدولي للدراجات. وتعكس هذه الشراكة حرص شركة سبورتفل على مواصلة العمل مع الدراجين الذين ينافسون على أعلى مستوى. وستكون الشركة الآن هي المزود لمجموعة ملابس الأداء الخاصة برياضة الدراجات الهوائية لفريق البحرين ميريدا برو للدراجات الهوائية.

وفي هذا الصدد، قال المدير العام للفريق برينت كوبلاند: "نحن سعيدون للغاية بإعلان هذه الشراكة مع سبورتفل، التي تعتبر إحدى العلامات العالمية الرائدة في توفير الملابس الرياضية ذات الجودة العالية. وهدفنا هو تقديم أعلى المنتجات جودة لدراجينا. كما أن مساهمات سبورتفل الكبيرة في تطوير منتجات ذات جودة عالية ستساهم بلا شك لمساعدتنا للوصول لأهدافنا. في الوقت نفسه يجب الاهتمام بجميع التفاصيل الصغيرة، إذ أي درجة من التطوير لها دور كبير في صنع الفارق".

وأضاف قائلا: "يجب أن نأخذ بعين الاعتبار بكل جدية الظروف المناخية التي سيتعرض لها فريقنا، وقد قمنا بدراسة ذلك بكل دقة وقد تابعنا الفريق الذي يعمل عن قرب مع سبورتفل، ولاحظنا إنهم يتمتعون بحماية أكبر من بين باقي المتسابقين في بطولة طواف العالم، وقد ساهم ذلك بدوره في جلب الكثير من النجاحات لهم، ونحن متأكدون إن رياضيينا باستطاعتهم أن يجلبوا نفس النجاح".

وسيقوم فريق البحرين ميريدا برو للدراجات الهوائية باستخدام منتجات من سلسلة بودي فيت برو ومجموعة فياندري الخاصة بجميع حالات الطقس، وسيقوم الفريق بالعمل مع قسم ار أن دي لتطوير مجموعة الملابس.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً