العدد 5086 - الثلثاء 09 أغسطس 2016م الموافق 06 ذي القعدة 1437هـ

مدرب الجزائر الجديد يستنجد بموهبة أرسنال

أعلن مدرب منتخب الجزائر لكرة القدم الصربي ميلوفان رايفاتس اليوم الأربعاء (10 أغسطس/ آب 2016) قائمة تضم 26 لاعبا تحسبا للمواجهة التي يلتقي فيها "محاربو الصحراء" مع ضيفهم منتخب ليسوتو في الرابع سبتمبر/ أيلول المقبل، ضمن الجولة السادسة الأخيرة من تصفيات كأس أمم إفريقيا التي تستضيفها الجابون مطلع العام المقبل.

ووجه رايفاتس الدعوة لإسماعيل بناصر اللاعب الصاعد في صفوف أرسنال الانجليزي الذي يستعد لظهوره الأول مع "الخضر" بعدما قبل الاتحاد الدولي للعبة (فيفا) ملف انضمامه إلى صفوفهم، إضافة إلى هواري فرحاني مدافع منتخب الجزائر الاولمبي ونادي شبيبة القبائل.

في المقابل، حافظ رايفاتس على نفس اللاعبين الذين شاركوا في اغلب المباريات في عهد سلفه الفرنسي كريستيان جوركيف. كما شهدت القائمة عودة كل من ياسين بن طيبة كادامورو مدافع نادي سيرفيت جنيف السويسري، وعدلان قديورة لاعب واتفورد الانجليزي، وجون مهدي تاهرات مدافع نادي رد ستار الفرنسي، بعد غياب استمر لأشهر عديدة.

ويخوض المنتخب الجزائري، الذي ضمن تأهله لنهائيات كاس أمم إفريقيا في الجولة الماضية إذ يتصدر المجموعة العاشرة برصيد 13 نقطة، معسكرا إعداديا من 29 أغسطس الجاري إلى السادس سبتمبر المقبل بالمركز التقني سيدي موسى في العاصمة الجزائر التابع لاتحاد الكرة.

قائمة لاعبي منتخب الجزائر حراس المرمى: وهاب رايس مبولحي (انطاليا سبور)، عز الدين دوخة (نصر حسين داي)، مليك عسلة (شبيبة القبائل).

لاعبو الدفاع: عيسى ماندي (ريال بتيس)، كارل مجاني (ليجانيس)، فوزي غولام (نابولي)، مهدي زفان (رين)، هشام بلقري (الترجي التونسي)، لياسين كادامورو (سرفيت جنيف)، هواري فرحاني (شبيبة القبائل)، محمد خثير زيتي (وفاق سطيف)، جون مهدي تاهرات (رد ستار الفرنسي).

لاعبو الوسط: سفير تايدر (بولونيا)، نبيل بن طالب (توتنهام)، وليد مسلوب (لوريان)، عدلان قديورة (واتفورد)، ياسين براهيمي (بورتو)، سفيان فيجولي (ويست هام)، رياض بودبوز (مونبولييه)، إسماعيل بناصر (أرسنال).

خط الهجوم: إسلام سليماني (سبورتينغ لشبونة)، هلال العربي سوداني (دينامو زغرب)، سفيان حني (اندرلخت)، ياسين بن زية ( ليل)، رياض محرز (ليستر)، رشيد غزال (ليون).





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً