العدد 5086 - الثلثاء 09 أغسطس 2016م الموافق 06 ذي القعدة 1437هـ

الدولي شكرالله يحاضر للاعبي رديف الشباب عن التحكيم

الرفاع - اتحاد الكرة 

تحديث: 12 مايو 2017

حاضر حكمنا الدولي لكرة القدم نواف شكرالله للاعبي منتخب الشباب الرديف أمس الأول الثلثاء على هامش المعسكر التدريبي الذي يقيمه منتخبنا في العاصمة العمانية (مسقط) استعداداً للمشاركة في البطولة الخليجية للشباب التي ستقام في العاصمة القطرية (الدوحة) نهاية الشهر الجاري، إذ كانت المحاضرة حول التعديلات التحكيمية التي طرأت في الفترة الماضية.

وتأتي المحاضرة ضمن الأهداف التي وضعها مدرب منتخبنا الرديف للشباب لتعريف اللاعبين بصورة كاملة حول التعديلات التي طرأت على التحكيم في الفترة الماضية، إذ استغل الجهاز الفني للمنتخب تواجد حكمنا نواف شكرالله في العاصمة العمانية لإدارة مباراة ودية بين منتخب عمان ومنتخب تركمانستان.

وقدم نواف شكرالله شرحاً كاملاً للاعبين حول التعديلات التي طرأت على التحكيم في الفترة الماضية من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم، إضافة إلى مطالبته اللاعبين بضرورة التحلي بالروح الرياضية داخل الملعب وخارجه، والتعاون الكامل مع طاقم التحكيم أثناء المباريات، مؤكداً أن اللاعب البحريني عُرف بأخلاقه النبيلة مع الحكام.

من جانبه، أثنى مدير منتخب الشباب الرديف محمد سلمان على الدور البارز الذي لعبه نواف شكرالله بتقديمه محاضرة قيمة عن الجانب التحكيمي، مشيراً إلى أن نواف شكرالله يعتبر من خيرة الحكام في القارة الآسيوية ونجح بتقديم صورة مميزة عن التحكيم البحريني في المشاركات الخارجية البارزة كان آخرها مشاركته في إدارة مباريات كأس العالم التي أقيمت في البرازيل.

وقدم محمد سلمان جزيل الشكر والتقدير نيابة عن الجهازين الفني والإداري ولاعبي منتخب الشباب الرديف للحكم الدولي نواف شكرالله.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً