العدد 5086 - الثلثاء 09 أغسطس 2016م الموافق 06 ذي القعدة 1437هـ

اجتماع تنسيقي للتسويق والإعلام لـ "آسيوية الشباب"

جمع لجان التسويق والترويج والإعلامية والقناة الرياضية

الرفاع - اتحاد الكرة 

تحديث: 12 مايو 2017

شهد بيت الكرة البحرينية بالرفاع اجتماع تنسيقي ثلاثي جمع لجنة التسويق والترويج واللجنة الإعلامية وقناة البحرين الرياضية للتنسيق ودراسة الخطط الموضعة لاستضافة البحرين لنهائيات كأس آسيا للشباب لكرة القدم التي ستقام خلال الفترة من 13 حتى 30 أكتوبر/ تشرين الأول المقبل.

وترأس الاجتماع نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم رئيس اللجنة التنفيذية لـ "آسيوية الشباب" علي البوعينين، وحضره عضو مجلس الإدارة رئيس اللجنة الإعلامية علي الباشا ورئيس لجنة التسويق عارف المناعي ورئيس لجنة التنسيق والمتابعة عباس العالي ومدير قناة البحرين الرياضية فواز شمسان ورئيس المركز الإعلامي عبدالله علاوي ونائبه جعفر الملا.

وأثنى علي البوعينين على الجهود البارزة التي تبذلها اللجان العاملة وحرصها على إتمام كافة الترتيبات والتجهيزات الخاصة باستضافة البحرين للحدث الآسيوي الكبير، مشيراً إلى أن اللجان أنجزت الكثير من المهام خلال الفترة الماضية ومازالت مواصلة على نفس المنوال وسيتضاعف عملها في الفترة المقبلة.

وأشار البوعينين إلى أن لجنتي التسويق والترويج والإعلامية تعتبران الأعمدة الرئيسية لإبراز الحدث الآسيوي بأفضل صورة، مشيراً إلى أن الإعلام شريك أساسي بنجاح البطولة، وأثنى على جهود القناة الرياضية وحرصها على مواكبة الأحداث الرياضية.

وتم خلال الاجتماع الاتفاق على العديد من النواحي والخطوات التي تخص عملية الترويج للبطولة الآسيوية، إذ قررت اللجنة تدشين باكورة أعمالها بداية شهر سبتمبر المقبل من خلال الإعلانات الترويجية والزيارات الخاصة للعديد من الجهات والمجمعات التجارية، إذ سيكون عمل اللجنة مشترك مع اللجنة الإعلامية والقناة الرياضية التي ستقوم بتغطية كافة الفعاليات التي تسبق البطولة والزيارات والأخبار المتعلقة بالبطولة.

واستعرض المجتمعين الخطة التي وضعها المركز الإعلامي بالشراكة مع القناة الرياضية، إذ تم بحث سبل التعاون بين الجهتين فيما يخص الإنتاج التلفزيوني الخاص بالاتحاد.

كما شمل الاجتماع جانب تنسيقي آخر بين لجنتي التسويق والإعلامية، إذ تناول أمور الخطة الترويجية والجدول الزمني المقترح لتسويق البطولة، وسيتم الإعلان في الأيام المقبلة على تفاصيل الترويج وغيرها.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً