العدد 5087 - الأربعاء 10 أغسطس 2016م الموافق 07 ذي القعدة 1437هـ

أهالي مجمع 1048 بدار كليب يشكون وجود بقايا حطام السور

اشتكى أهالي مجمع 1048 بقرية دار كليب من وجود بقايا سورٍ على طريق 4841، مطالبين الجهات المختصة في البلدية الجنوبية بإزالته.

وقال الأهالي إن الجهات المعنية بالبلدية قامت مسبقاً بهدم السور الواقع بحرم الشارع، ولكنها لم تقم بإزالة مخلفاته بالكامل، وبقي جزء كبير منه لم يتم إزالته، حتى بعد مضي أربعة أشهر، ومما يفاقم المشكلة استغلال بعض الاشخاص الموقف وقيامهم برمي مخلفات بناء وزبالة في ثناياه، مما زاد من قبح المنظر العام من جهة، وأصبح مرتعاً للحشرات والبعوض الذي انتشر في أرجاء المنازل المجاورة له، وبالتالي معاناتهم من عوارض صحية مؤلمة وبالذات على الأطفال نتيجة قرص البعوض والذي يعد خطراً عليهم وعلى سلامتهم.

وأبدى الأهالي استغرابهم لعدم قيام الجهات المعنية بإزالة المخلفات بالكامل، مؤكدين متابعتهم المستمرة مع المسئولين والمفتشين في البلدية الجنوبية، ولكن دون جدوى. وأضافوا أنهم أصبحوا قلقين على سلامة أولادهم وسلامة المارة من عدة مشاكل صحية وبيئية بسبب بقاء حطام بقايا هذا السور، لذلك هم يناشدون وزير الأشغال والبلديات المهندس عصام خلف بتوجيه الجهات المختصة لإزالة حطام السور وتسوية الشارع لهم، بعد معاناة دامت 9 سنوات، وهم ينتظرون تسويته ورصفه.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 3:15 ص

      أتمنى أن نتعود في الشكاوى أن نشكر الجهة إذا قامت بالاستجابة لنا في جانب معين ومطالبتها بالجانب الآخر حتى لا نكون سلبيين في التعاطي.
      فالبلدية مشكورة قامت بهدم الجدار رغماً عن المخالف وهذا الجانب تستحق الشكر عليه ولكم الحق في مطالبتها بإزالة المخلفات.

    • زائر 1 | 12:35 ص

      نناشد وزير الاشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني المهندس عصام خلف بتوجيه بلدية الجنوبية لإزالة بقايه حطام السور المتراكمه جنب منازلنا طريق ٤٨٤١ مجمع ١٠٤٨ داركليب وكما نناشده بتوجيه ادارة الطرق بتسويته ورصف الشارع بعد معاناة ٩ سنوات

اقرأ ايضاً