العدد 5087 - الأربعاء 10 أغسطس 2016م الموافق 07 ذي القعدة 1437هـ

الكتلة الوطنية تكتسح انتخابات النقابة الوطنية لعمال طيران الخليج

تحت أشراف الإتحاد الحر لنقابات عمال البحرين

المنامة - النقابة الوطنية لعمال طيران الخليج  

تحديث: 12 مايو 2017

انتخب أعضاء النقابة الوطنية لعمال طيران الخليج ممثليهم في النقابة العمالية بالشركة ضمن انتخابات مجلس ادارة للنقابة للدورة الإنتخابية 2016-2020 التي ترشّح فيها 18 عضواً. وتمت الانتخابات التي انطلقت صباح أمس الأربعاء (10 اغسطس/ آب 2016) واستمرت حتى المساء تحت إشراف الاتحاد الحر لنقابات عمال البحرين وبحضور عضو مجلس مفوضي المؤسسة الوطنية لحقوق الانسان عطية الله روحاني.

وأسفرت نتائج الانتخابات عن فوز مرشحي الكتلة الوطنية بجميع مقاعد مجلس الإدارة الإحدى عشر، كما جاءت نتائج الانتخابات التي شهدت تصويت 60% من أعضاء النقابة على النحو التالي:

   خليل ابراهيم حسين (259)، أحمد عيسى الكويتي (248)، موزة أحمد المير (229)، يوسف أحمد عبدالله (224)، هناء أحمد المسيفر (216)، محمد راشد الرميثي (201)، محمود يوسف سلمان (200)، زبيدة غلام البلوشي (195)، حسن محمد مظفر (168)، عبدالعزيز سعيد الدرازي (165)، وأخيراً محمد يوسف سعيد (160).

فيما حلت 7 أسماء في قائمة الاحتياط وهي: عبدالله يوسف جناحي (110)، إبراهيم محمد جناحي (108)، فاطمة محمد بوزيد (99)، سمير صديق العوضي (98)، فراس أحمد بوهلول (88)، عماد الدين صالح كمشكي (86)، ونبيل خواجة رسول (54).

وبهذه المناسبة بارك رئيس الإتحاد الحر لنقابات عمال البحرين يعقوب يوسف لأعضاء مجلس إدارة النقابة الجديد فوزهم بعضوية المجلس وثقة أعضاء النقابة مؤكداً لهم دعم ومساندة الإتحاد لمجلس الإدارة الجديد، كما تمنى للذين لم يحالفهم الحظ التوفيق في الانتخابات القادمة. كما قدم خالص شكره وتقديره لرئيس وأعضاء لجنة الانتخابات لجهودهم الحثيثة والمضنية لتنظيم عملية الاقتراع بكل احترافية وشفافية.

ومن جهته أعرب رئيس لجنة الانتخابات خليل المهري عن خالص شكره وتقديره لرئيس وأعضاء المجلس التنفيذي للإتحاد الحر لدعمهم ومساندتهم لظهور انتخابات مجلس إدارة النقابة على أفضل صورة. وقال المهري إن منتسبي النقابة قد توافدوا من الساعة السادسة صباحاً في يوم الانتخابات إلى مقر الاقتراع بالشركة لانتخاب أعضاء مجلس إدارة عمال الشركة، حيث استمر الاقتراع حتى الساعة التاسعة مساءً واتسمت عملية الاقتراع بسلاسة تامة. وقدّم التهنئة للأعضاء الفائزين متمنياً لهم التوفيق في أداء مهامهم في خدمة العاملين بالشركة كما قدم الشكر لزملائه في لجنة الانتخابات على الجهود الكبيرة والمتميزة، ولممثلي الاتحاد الحر لنقابات عمال البحرين لحرصهم وحضورهم للإشراف على عملية الانتخابات.

وأعرب مسئول التنظيم الداخلي بالإتحاد الحر رئيس اللجنة المشرفة على عملية الانتخابات بسيم الذوادي عن بالغ سعادته بما شاهده من عرس إنتخابي رائع شارك فيه الجميع برغبة وإخلاص لاختيار ممثليهم من المرشحين. كما تقدم بخالص الشكر والتقدير لإدارة الشركة على تقديم كل الدعم اللازم لأعضاء النقابة في الشركة وتفهمها للدور النقابي والتعاون مع مجلس إدارة نقابة الشركة لتعزيز روح الفريق الواحد بين العاملين والإدارة ولتكملة مشوار النقابة في دورتها الجديدة، منوهاً بدور الإدارة في ترسيخ أسس التفاهم والتكامل بينها وبين العاملين فيها. كما تقدّم بالشكر إلى لجنة الانتخابات المشرفة على إعداد وتنظيم الإنتخابات وحرصها على ضمان التنظيم الجيد والإنتخابات العادلة والتي والحمد لله تمت بكل شفافية ونجاح.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً