العدد 5087 - الأربعاء 10 أغسطس 2016م الموافق 07 ذي القعدة 1437هـ

"إنستاغرام" تختبر ميزة الاحتفاظ بالصور كمسودات بعد تحريرها

الوسط - المحرر التقني 

تحديث: 12 مايو 2017

تختبر خدمة مشاركة الصور إنستاغرام حاليًا ميزة جديدة تعرض للمستخدم نافذة تُخيّره بين الاحتفاظ بالصورة بعد إجراء تعديلات عليها في المسودة أو تجاهلها، وذلك في حال النقر عن طريق الخطأ على زر "الرجوع" Back. وذلك وفق ما نقله موقع البوابة العربية للأخبار التقنية اليوم الخميس "11 أغسطس / آب 2016".

وأفاد عدد من المستخدمين بظهور الميزة الجديدة، التي تعد من بين المزايا التي طال انتظارها من إنستاغرام، خاصة من قبل المستخدمين الذين يلتقطون صورًا للحظات لا تُكرر وبعد تطبيق عدد من المرشحات “فلاتر” يذهب كل ذلك بالنقر خطأً على زر الرجوع.

ويظهر في النافذة عبارة "إن عُدت إلى الخلف الآن، فستُهمَل كل التغييرات على صورتك" مع ثلاثة خيارات، هي: "حفظ مسودة" Save Draft أو "تجاهل" Discard أو "إلغاء" Cancel، وذلك بالنسبة لنسخة تطبيق إنستاغرام على نظام التشغيل آي أو إس.

أما بالنسبة لتطبيق إنستاغرام على نظام التشغيل أندرويد، فيظهر خياران فقط؛ هما: "الاحتفاظ" Keep، و "تجاهل" Discard.

يُشار إلى أن ظهور هذه الميزة قد بدأت خلال شهر يوليو / تموز الماضي، والآن كُثر عدد المستخدمين الذي بدأت تظهر لديهم، ما يعني أنها قادمة قريبًا إلى جميع المستخدمين.

وأكدت شركة إنستاغرام، المملوكة لفيس بوك، لموقع "تك كرنتش" TechCrunch التقني اختبار الميزة الجديدة، وقالت له: "نحن نختبر دائمًا طرقًا جديدةً لتحسين تجربة إنستاغرام".

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً