العدد 5088 - الخميس 11 أغسطس 2016م الموافق 08 ذي القعدة 1437هـ

العداء الجزائري بلفرار يبدي سعادته بالبداية القوية في أولمبياد ريو

 

أعرب العداء الجزائري أمين بلفرار عن سعادته بالبداية القوية التي قدمها في دورة الألعاب الأولمبية (ريو دي جانيرو 2016) بالتأهل للدور قبل النهائي لسباق 800 متر رجال في أول مشاركة له بالدورات الأولمبية.

واحتل بلفرار المركز الثالث في المجموعة السابعة من تصفيات السباق والتي جرت اليوم الجمعة (12 أغسطس/آب 2016) على الاستاد الأولمبي في ريو دي جانيرو قاطعا مسافة السباق في دقيقة واحدة و48.40 ثانية ليحجز مكانه في الدور قبل النهائي.

وأوضح بلفرار أنه كان يضع حدا أدنى لطموحاته في الأولمبياد الحالي وهو بلوغ الدور قبل النهائي لكنه اكتسب اليوم ثقة وخبرة جيدة في أول مشاركة له بالدورات الأولمبية ليصبح طموحه هو المنافسة على إحدى ميداليات السباق.

وأعرب بلفرار عن سعادته بوصول ثلاثة عدائين جزائريين للدور قبل النهائي إذ لحق بزميليه توفيق مخلوفي وياسين حطحاط ويأمل في أن يتأهلوا سويا للدور النهائي والمنافسة بقوة على ميداليات السباق.

وقال بلفرار إن بدايته القوية في السباق اليوم سهلت مهمته في الأمتار ال100 الأخيرة حيث أنهاها دون أي توتر.

وأعرب عن تمنياته بأن يصل جميع العدائين العرب الذين وصلوا إلى الدور قبل النهائي للدور النهائي وكذلك أن ينافس الرياضيون العرب على العديد من الميداليات مشيرا إلى أن ألعاب القوى الجزائرية قادرة على حصد أكثر من ميدالية في الأولمبياد الحالي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً