العدد 5089 - الجمعة 12 أغسطس 2016م الموافق 09 ذي القعدة 1437هـ

"رويال البحرين" يقدم عروضاً لتقويم الأسنان  

يقدم قسم طب الأسنان بمستشفى رويال البحرين مجموعةً من العروض الخاصة بتقويم الأسنان والتي بدأت منذ بداية شهر أغسطس/ آب الجاري حتى ويستمر حتى نهايته. كما أعلن القسم عن عرض أقواس تقويم وتنظيم الأسنان بأقساطٍ شهريةٍ في متناول الجميع، يأتي ذلك حرصاً من المستشفى على تشجيع الجميع للحصول على ابتسامة مثالية.

وبشان هذا الموضوع، أشار استشاري تقويم الاسنان وجراحة الفك بمستشفى رويال البحرين، راجيش رادكريشنان إلى أن "استقامة الأسنان مهمة في الناحية الصحية للإنسان فضلاً عن إضافتها لمسةٍ جماليةٍ على ملامح وجهه، ونحن في مستشفى رويال البحرين نقيم الحالة الصحية لأسنان المرضى ونقترح أفضل تقنية مناسبة لحل المشاكل التي يواجهونها، كما نؤكد لهم على أهمية المتابعة المستمرة لأفضل النتائج وأدومها".

وقد جُهِز قسم طب الأسنان بمستشفى رويال البحرين تجهيزاً كاملاً بأحدث ما توصلت له التكنولوجيا المتقدمة من معداتٍ طبية لأداء جميع الإجراءات الطبية -الجراحية وغير الجراحية- المتعلقة بصحة الفم والأسنان، ويمتلك القسم فريقاً متمكناً من أطباء الأسنان ذوي الخبرة وأخصائيو تقويم الأسنان إضافة إلى الأطباء المختصين  في مجال لب الأسنان والذين يمتلكون خبرةً عميقةً في هذا المجال.

ويعتقد العديد من الأشخاص إن استخدام أقواس تقويم الأسنان محصورٌ على الأهداف التجميلية فقط، ولكن على العكس من ذلك فالأسنان المستقيمة تمتلك العديد من المنافع الصحية للإنسان، حيث أن خلو الأسنان من التشققات والزوايا الخفية سيجعل عملية تنظيفها أسهل، وستقل فرصة بقاء جزيئات الطعام العالقة بين الأسنان مما يؤدي إلى الحصول على فم نظيف وأسنان صحية.

وعلاوة على ذلك، فإن الأسنان المنحرفة والملتوية في كثير من الأحيان تقلل من المساحة المتاحة لمضغ الطعام، والتي يمكن أن تسبب الإجهاد للفك ومن ثم الألم وعدم الراحة. وهذا من شأنه أيضاً أن يؤدي إلى نمو الأسنان بشكلٍ غير طبيعي، مما يسبب تشققاً وتكسراً في الأسنان والتي قد تتطلب المزيد من العلاج في المستقبل لإصلاح هذه المشاكل، كما أن وجود الأسنان المستقيمة يساعد على تجنب هذه المشاكل الصحية المحتملة، إضافة إلى العديد من الفوائد الجلية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً