العدد 5089 - الجمعة 12 أغسطس 2016م الموافق 09 ذي القعدة 1437هـ

كيف مهد الغرب تطبيع العلاقات بين الكلاب والقطط؟!

عادة ما تطارد الكلاب القطط، إلا أن هذا الفيديو يظهر كيف يمكن أن يكون هناك تعايشا بين الخصمين اللدودين، حيث يُظهِر مقطع الفيديو كيف ساعد كلب من فصيلة (الراعي الألماني) هراً صغيراً في صعود الدرج.

وتنتشر في دول الغرب ثقافة تربية ورعاية القطط والكلاب داخل المنازل، إذ يندر أن تجد بيتاً يخلو من تربية أحدهما أو الاثنين معاً، ما جعل تطبيع العلاقات والتعايش بين الخصمين اللدودين ممكناً.

ويظهر في الفيديو الكلب تينيسون في البداية وهو يصعد بضع درجات بنفسه، وفي أثره قط صغير يدعى مو.

ويبدو تينيسون في الفيديو الذي نشرته صحيفة "دايلي ميل" البريطانية، وهو ينظر لأسفل، مراقبًا القط مو. بينما يأتي صوت امرأة من خلف الكاميرا تقول "لا، دعه يفعل ذلك بنفسه".

إلا أن تينيسون تدخل، والتقط القط ليصعد به. وبعد إيصاله، وضع القط الصغير، بينما جلس تينيسون جانبه مداعبًا القط بملامسة أنفه.

نشر مستخدم اليوتيوب تين شيكس صورا في 26 يوليو/تموز كاتباً أن "تينيسون الكلب المُنتمي لفصيلة الراعي الألماني يحب مساعدة القطط المتبناة"، ويبدو أن هذا الفيديو الرائع قد تم تصويره في الولايات المتحدة الأميركية، وذلم حسب ما نشرت "هافينغتون بوست عربي".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 4:43 ص

      سبحان الله مؤلف القلوب الذي اوصل رحمته لكل المخلوقات الا انه حرم منها بعض البشر لجهلهم عظمته و هيبته و سماته التي ذكرها في اسمائه فأبقاهم متفرعنين يسبون البشر و يصنفونهم كيفما يشاؤون و يصفونهم بصفات هم اولى بها ليحشرهم مع فرعون و من تبعه قبلهم. و الاغرب من ذلك تغاضي أهل القانون عنهم بكل وسائل التواصل الاجتماعي الحديثة في الوقت الذي يحاسب آخرين على كلمه يراد بها الخير للجميع

اقرأ ايضاً