العدد 5089 - الجمعة 12 أغسطس 2016م الموافق 09 ذي القعدة 1437هـ

حياة بنت عبدالعزيز: "اتحاد الطاولة" سيحقق استفادة كبيرة من برنامج اكتشاف المواهب


الرفاع – اتحاد الطاولة 

تحديث: 12 مايو 2017

 

شهدت رئيس الاتحاد البحريني لكرة الطاولة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة انطلاق فعاليات البرنامج التدريبي لاكتشاف المواهب وذلك في صالة الاتحاد بالرفاع، وتشرف وزارة شئون الشباب والرياضة على البرنامج.

والتقت الشيخة حياة بنت عبدالعزيز مع اللاعبين الصغار المشاركين في البرنامج والجهاز الفني بحضور نائب رئيس اتحاد الطاولة علي المادح وأمين السر إبراهيم سيادي، إذ تحدثت الشيخة حياة مع المواهب وحثتهم على تقديم أفضل المستويات لصقلهم ووصولهم إلى المنتخبات الوطنية وتمثيل المملكة الغالية في المحافل الخارجية.

وأكدت الشيخة حياة بنت عبدالعزيز أن الاتحاد البحريني لكرة الطاولة حريص على التعاون المستمر مع وزارة شئون الشباب والرياضة في برنامج اكتشاف المواهب الذي يعتبر من أبرز البرامج الكاشفة للمواهب الصغيرة، مشيرة إلى أن البرنامج حقق نجاح نجاحاً متميزاً في الفترة الماضية، واستذكرت حصول برنامج اكتشاف المواهب على جائزة سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك.

وأشادت رئيسة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة بالدعم والمساندة التي يقدمها هشام الجودر وزير شئون الشباب والرياضة وعلى متابعته المستمرة للبرنامج، وحرصه على تقديم كامل الدعم لمركز تدريب المواهب في الاتحاد البحريني لكرة الطاولة.

وأوضحت أن اتحاد كرة الطاولة سيحقق استفادة كبيرة من البرنامج من خلال الجهود التي يبذلها الجهاز الفني ومسئولي البرنامج، خصوصاً أن هناك نخبة من المدربين المعتمدين لتدريب اللاعبين الصغار والحرص على تنمية قدراتهم ومهاراتهم وتطوير المستويين الفني والبدني بعد تبني المواهب واحتضانها ورعايتها.

كما أشادت الشيخة حياة بنت عبدالعزيز بجهود مسئولة البرنامج سلامة عتيق والإدارية وفاء الجزاف، مشيرة إلى أنهم على متابعة مستمرة مع اتحاد الطاولة حول الخطط والبرامج التي تم وضعها لتسيير البرنامج بصورة مميزة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً