العدد 5089 - الجمعة 12 أغسطس 2016م الموافق 09 ذي القعدة 1437هـ

بالفيديو... حريق يلتهم 80 سيارة خلال مهرجان موسيقي في بريطانيا

الوسط - المحرر الدولي 

تحديث: 12 مايو 2017

اندلع حريق كبير في موقف للسيارات في بريطانيا، مما أدى إلى تدمير أكثر من 80 سيارة، وذلك خلال مهرجان موسيقي أقيم في المنطقة المجاورة ، وفق ما قالت صحيفة الوطن الكويتية اليوم السبت (13 اغسطس / آب 2016).

وتحول موقف للسيارات إلى كتلة من اللهب خلال عطلة نهاية الأسبوع، وشوهدت أعمدة الدخان وهي تتصاعد من موقف السيارات، أثناء الحدث الذي استضاف أكثر من 50 ألف شخص، وتم إجلاء عدد كبير من المحتفلين الذين كانوا يخيمون في المكان، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

وتم استدعاء رجل الإطفاء عند الساعة 4.15 دقيقة بعد ظهر يوم أمس الجمعة، وأشارت التقارير الأولية إلى أن النيران أتت على أكثر من 80 سيارة كانت متوقفة في الموقف، ولحسن الحظ لم تقع أية إصابات بشرية من جراء الحادث، ومن غير المعروف بعد كيف بدأ الحريق.

وكان المهرجان الذي يقام في بومتاون بالقرب من مدينة وينشستر قد بدأ يوم أمس، وذلك بحضور عدد من نجوم الموسيقى. وتم تصميم البلدة لتشبه مدينة كبيرة تضم مجموعة من المعالم السياحية وعوامل الجذب المختلفة.

وانطلق المهرجان للمرة الأولى عام 2009، وما لبث أن تحول إلى واحد من أهم المهرجان المستقلة في بريطانيا، وذلك من خلال مجموعة من النشاطات الموسيقية المتنوعة التي تلهم حماس الشباب.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

شاهد أيضا