العدد 5090 - السبت 13 أغسطس 2016م الموافق 10 ذي القعدة 1437هـ

المطوع يشيد بجهود فريق "أفضل الممارسات الحكومية"

استقبل وزير شئون مجلس الوزراء محمد إبراهيم المطوع، بمكتبه فريق "أفضل الممارسات الحكومية" التابع لديوان صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء، إذ استعرض الفريق نماذج لـ 7 مشاريع قامت بها عدد من الوزارات والمؤسسات الحكومية ضمن برنامج "أفضل الممارسات الحكومية"، والذي يهدف إلى تسليط الضوء على المشاريع والنماذج المتميزة في المؤسسات الحكومية لكي تكون نماذج يحتذى بها بما يسهم في تطوير الخدمات وتعزيز الثقة في أداء المؤسسات الحكومية.

وخلال اللقاء، أعرب المطوع عن شكره وتقديره للجهود التي يقوم بها فريق "أفضل الممارسات الحكومية"، والتي تصب في تحقيق توجيهات القيادة الرامية إلى الارتقاء بمنظومة أداء القطاع الحكومي بما يضمن تقديم خدمات حكومية وفق أعلى درجات من الجودة والتميز التي تحقق رضا المواطنين.

وأكد وزير شئون مجلس الوزراء اهتمام الحكومة برئاسة رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة بدعم ومساندة كل المشروعات الرائدة التي تشكل قصص نجاح يمكن الاستفادة منها وتعميمها في مختلف الوزارات والأجهزة الحكومية.

وقال إن رفع كفاءة الوزارات والأجهزة الحكومية يشكل أولوية في برنامج عمل الحكومة، لما لذلك من أثر إيجابي في تعزيز أسس مسيرة التنمية التي تشهدها مملكة البحرين في مختلف القطاعات، والإسهام في زيادة ثقة المواطن في الخدمات الحكومية.

وهذه المرة الثانية التي يتم فيها تنظيم برامج "أفضل الممارسات الحكومية"، حيث أقيم أول مرة العام 2014، وتم خلاله تكريم المشاركين في إنجاز أفضل الممارسات في مختلف المؤسسات والهيئات الحكومية، والتي تم رصدها في كتاب اشتمل على 31 خدمة حكومية متماشية مع معايير الأمم المتحدة للخدمات العامة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً