العدد 5090 - السبت 13 أغسطس 2016م الموافق 10 ذي القعدة 1437هـ

نوير يستغرب رفض مورينيو لشفاينشتايغر

 أبدى حارس مرمى منتخب ألمانيا وفريق بايرن ميونيخ لكرة القدم مانويل نوير استغرابه لرفض البرتغالي مدرب مانشستر يونايتد الانجليزي جوزيه مورينهو لمواطنه نجم الوسط باستيان شفاينشتايغر.

وقال نوير الأحد لصحيفة "دي ويلت" الألمانية: "لا افهم ذلك. باستيان لاعب على مستوى عال ويملك خبرة كبيرة وهو مهم جدا للفريق"، مضيفا "لذلك لا افهم هذا القرار على الإطلاق".

وانضم شفاينشتايغر (32 عاما) من بايرن ميونيخ إلى مانشستر يونايتد بطلب من المدرب السابق للفريق، الهولندي لويس فان غال، لكن مورينهو ابلغه انه لن يستعين بخدماته في الموسم الجديد، كما انه طلب منه إخلاء خزائنه في غرف الملابس واجبره على التدريب مع فرق الشباب.

وصعب انضمام لاعب الوسط الدفاعي الفرنسي بول بوغبا من يوفنتوس الايطالي إلى مانشستر المهمة على شفاينشتايغر الذي يمتد عقده مع الفريق الانجليزي حتى 2018.

وكان مدرب بايرن ميونيخ الجديد، الايطالي كارلو انشيلوتي، اغلق بدوره الباب تماما أمام عودة شفاينشتايغر إلى صفوف الفريق البافاري الذي أمضى فيه 17 عاما، برغم من إعلان رئيس النادي كارل هاينتس رومينيغه ترحيبه به مجددا.

وقال انشيلوتي في وقت سابق "شفاينشتايغر ليس ضمن مخططاتنا. انه لاعب رائع لكن الآن ليس الوقت للعودة إلى بايرن ميونيخ. مانشستر يونايتد سيقرر أين سيلعب في المستقبل، الأمر لا يتعلق بي".

وكان شفاينشتايغر أعلن اعتزاله اللعب دوليا عقب كأس أوروبا 2016 التي خرج فيها منتخب ألمانيا من نصف النهائي بخسارته أمام نظيره الفرنسي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً