العدد 5090 - السبت 13 أغسطس 2016م الموافق 10 ذي القعدة 1437هـ

الجودر يستقبل وفد المجلس الأعلى لشئون الأسرة والناشئة بإمارة الشارقة

مدينة شباب 2030 تستضيف وفداً من النشء الإماراتي

ضاحية السيف - وزارة شئون الشباب والرياضة 

تحديث: 12 مايو 2017

 

استقبل وزير شئون الشباب والرياضة هشام محمد الجودرن صباح اليوم الأحد (14 أغسطس/ آب 2016)، وفد المجلس الأعلى لشئون الأسرة والناشئة بإمارة الشارقة، برئاسة مديرة مراكز أطفال الشارقة ريم عبدالرحيم بن كرم.

وخلال اللقاء، أكد وزير شئون الشباب والرياضة عمق ومتانة العلاقات التي تربط بين مملكة البحرين ودولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة وما يشهده التعاون المشترك بين البلدين من تطور ونماء في مختلف المجالات.

كما أطلع وزير شئون الشباب والرياضة الوفد على تجربة مملكة البحرين في رعاية الناشئة والشباب والفتيات عبر تقديم العديد من البرامج المهمة والهادفة التي تهتم في مجملها على تدريبهم وتنمية مواهبهم وقدراتهم بصورة صحيحة وتهيئتهم لسوق العمل.

من جانبها، أشادت مديرة مراكز أطفال الشارقة بما تمتلكه مملكة البحرين من تجربة شبابية رائدة في المنطقة في مجال رعاية الناشئة والشباب، مشيدة في الوقت ذاته بما تتميز به مدينة شباب 2030 باعتبارها من المشاريع الرائدة على مستوى البرامج الشبابية في المنطقة، مؤكدة أن هذه التجربة تستحق التعميم لما تتضمن من برامج تدريبية مهمة تسهم في حقل قيادات شبابية قادرة على المساهمة الفاعلة في مسيرة التنمية التي تشهدها دول مجلس التعاون الخليجي.

ويضم وفد المجلس الأعلى لشئون الأسرة والناشئة بإمارة الشارقة كلاً من منسق قسم المبادرات فوزية عباس لطفي، ومنسق فعاليات أمل فاروق إسماعيل، ومسئول قسم الاتصال المؤسسي بمركز سجايا أسماء محمد حسوني.

هذا، وتستضيف مدينة شباب 2030 وفداً من النشء من مراكز الأطفال التابعة للمجلس الأعلى لشئون الأسرة بالشارقة، حيث يشاركون في البرامج التي تقدمها مراكز المدينة خلال الفترة من 14 وحتى 18 أغسطس الجاري، وذلك بهدف تشجيع النشء الخليجي على إبراز مواهبهم وقدراتهم والمهارات التي يمتلكونها، ما سينعكس إيجاباً على التطور الإبداعي في مختلف المجالات الإنسانية والثقافية والعلمية، كما تتاح الفرصة لهم للتفاعل مع أقرانهم من مملكة البحرين لتقوية الروابط الخليجية المشتركة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً