العدد 5091 - الأحد 14 أغسطس 2016م الموافق 11 ذي القعدة 1437هـ

المحرق يخسر وديته الأولى في معسكر القاهرة أمام المقاصة

من لقاء المحرق مع مصر المقاصة أمس الأول
من لقاء المحرق مع مصر المقاصة أمس الأول

خسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي المحرق مباراته الودية الأولى في معسكره الخارجي المُقام حاليّاً بالعاصمة المصرية القاهرة وذلك أمام فريق مصر المقاصة بهدف دون مقابل في اللقاء الذي أقيم بينهما أمس الأول، وجاء هدف المباراة الوحيد في ربع الساعة الأخير.

ودخل المحرق المباراة بتشكيلة ضمت الحارس سيد محمد جعفر، إبراهيم المشخص، حسين بابا، صالح عبدالحميد، محمد البناء، وليد الحيام، جمال راشد، عبدالوهاب علي، مهدي عبداللطيف، محمود المواس وإسماعيل عبداللطيف، ثم أجرى المدرب العديد من التبديلات في الشوط الثاني بإدخال عبدالله عبدو، فهد الحردان، محمد النعار وعلي جمال، فيما خاض الفريق المباراة الثانية أمس أمام دريم سبورتس المصري أيضاً، وسنوافيكم بتفاصيلها في عدد الغد.

ويأتي هذا المعسكر المصري لفريق المحرق تحضيراً لخوض الموسم الجديد الذي سيبدأه «الذيب» بملاقاة الحد في كأس السوبر يوم (26 الجاري)، ثم سيلعب مباراته الأولى بالدوري المحلي يوم (8 سبتمبر/أيلول) مع المنامة، وسيغادر بعدها لبيروت لملاقاة العهد اللبناني يوم الرابع عشر من الشهر نفسه في ذهاب ربع نهائي كأس الاتحاد الآسيوي، على أن يكون الإياب في البحرين يوم الحادي والعشرين من الشهر المقبل.

العدد 5091 - الأحد 14 أغسطس 2016م الموافق 11 ذي القعدة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 4:49 ص

      شوفو الفرق

      شوفو الفرق بين اللاعب المصري عمره 19 والمشخص 39 سنه هل يعلق هذا الكلام كيف راح تجاري ولاعب شباب ونشيط وانت شايب وحسين بابا دخل 40 سنه والله التخطيط غلط في الانديه

اقرأ ايضاً