العدد 5092 - الإثنين 15 أغسطس 2016م الموافق 12 ذي القعدة 1437هـ

مانشستر يونايتد يدخل سباق جوهرة البرازيل

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

يسعى مانشستر يونايتد لمواصلة ضرباته الصيفية في سوق الانتقالات من خلال تقديم 30 مليون باوند من أجل التعاقد مع الجوهرة البرازيلي غابرييل باربوسا "غابيغول" مهاجم نادي سانتوس ولاعب المنتخب البرازيلي وذلك بحسب موقع "يوروسبورت".

وكانت تقارير قد ربطت مدرب ليستر سيتي كلاوديو رانييري بالقيام بمحاولات من أجل ضم غابيغول صاحب الـ19 عاما المطلوب كذلك بقوة من قبل ثنائي الكرة الإيطالية انتر ميلان ويوفنتوس بجانب بايرن ميونيخ وأتلتيكو مدريد.

وتقول صحيفة"الصن" البريطانية إن جوزيه مورينهو يرغب في التفوق على الجميع وحسم التعاقد مع غابرييل باربوسا بشكل رسمي خلال الـ48 ساعة المقبلة وذلك من خلال عرض قيمته 30 مليون باوند لضم اللاعب.

وينوي مانشستر يونايتد تقديم 26 مليون باوند لنادي سانتوس مقابل 4 ملايين باوند لوكيل اللاعب البرازيلي لإقناعه بنقل غابيغول إلى مسرح الأحلام.

ويرى مورينهو أن غابيغول هو النسخة الاحتياطية من المهاجم الدولي السويدي زلاتان ابراهيموفيتش إذ أبدى المدرب البرتغالي إعجابه الشديد بالمستوى المميز الذي ظهر عليه اللاعب البرازيلي في تأهل منتخب بلاده إلى نصف نهائي الأولمبياد.

وكان رئيس سانتوس موديستو روما قد أكد أنه عقد محادثات في لندن مع العديد من ممثلي الأندية الانجليزية بجانب مسئولي أتلتيكو مدريد لكن اللاعب قرر التركيز في الأولمبياد مع تأجيل الإعلان عن فريقه الجديد لحين انتهاء مشاركته مع منتخب بلاده في البطولة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً